ممثل أفريقيا الوحيد.. بنك CIB ضمن الـ10 الأفضل عالميا في قائمة فورتشن

منذ 2 أيام
ممثل أفريقيا الوحيد.. بنك CIB ضمن الـ10 الأفضل عالميا في قائمة فورتشن

وفقاً للقائمة السنوية لعام 2024 التي تصدرها مجلة فورتشن إنترناشيونال، يعد البنك التجاري الدولي (CIB) من بين أفضل 10 شركات في العالم من بين 52 شركة حول العالم قدمت مساهمة اجتماعية أو بيئية كبيرة.

وبحسب مجلة “فورتشن” على موقعها الإلكتروني، احتل البنك التجاري الدولي – أكبر بنك خاص في مصر – المركز التاسع عالميا وهو الممثل الوحيد في القارة الأفريقية في القائمة السنوية لهذا العام.

كما ضمت القائمة 30 شركة من أمريكا الشمالية، و12 شركة من أوروبا، و8 شركات من آسيا وأستراليا، وشركة واحدة من أمريكا الجنوبية.

Fortune هي شركة إعلامية عالمية متعددة المنصات مبنية على تقليد التقارير والمعلومات الموثوقة والحائزة على جوائز لأولئك الذين يرغبون في تحسين أعمالهم.

تسلط قائمة “تغيير العالم بما وراء الابتكار” الصادرة عن مجلة Fortune الضوء على شركات التكنولوجيا التي تُظهر إمكانات الذكاء الاصطناعي لإحداث تأثير إيجابي والملتزمة باستخدام التكنولوجيا من أجل الصالح العام، بالإضافة إلى مجموعة من رواد الفضاء الذين يدفعون حدود الابتكار.

يواصل البنك التجاري الدولي بقيادة هشام عز العرب، الرئيس التنفيذي للبنك، العمل في استمرارية بناءة مع فريق عمل البنك، وإعدادهم للمستقبل والانطلاق في طريق التحول الرقمي لتحقيق مكانة تأمين البنك كبنك أساسي. شركة مبتكرة ومبتكرة وبحسب تصريح سابق للبنك فهي شركة مستدامة.

أفضل 10 شركات عالمية في قائمة فورتشن 2024 لتغيير العالم هي:

GHGSat، روكيت لاب، سبيس إكس؛ (كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة) تأتي أولاً.

جراب (سنغافورة) في المركز الثاني.

وتأتي مجموعة فيتيل (فيتنام) في المركز الثالث.

Maven Clinic (الولايات المتحدة الأمريكية) في المركز الرابع.

Ello (الولايات المتحدة الأمريكية) في المركز الخامس.

Globant (الأرجنتين) في المركز السادس.

وتحتل شركتا Cognizant وCisco (الولايات المتحدة الأمريكية) المركز السابع.

مجموعة علي بابا (الصين) في المركز الثامن.

البنك التجاري الدولي (مصر) في المركز التاسع.

هانيويل (الولايات المتحدة الأمريكية) في المركز العاشر.


شارك