تحديد موعد عودة نيمار للمشاركة في المباريات مع الهلال

منذ 1 يوم
تحديد موعد عودة نيمار للمشاركة في المباريات مع الهلال

كشف تقرير صحفي عن موعد الظهور الأول للبرازيلي نيمار دا سيلفا مع الهلال، بعد تعافيه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر 2023.

وفقا لـ حمد الصويلحي، الإعلامي الرياضي، ستشهد مباراة الهلال ضد استقلال طهران الإيراني، على ملعب المملكة أرينا، يوم 4 نوفمبر المقبل، الظهور الأول لنيمار مع نادي الهلال في المنافسة القارية بنسبة كبيرة للغاية.

أضاف الصويلحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:” ارتفعت حظوظ البرازيلي نيمار في المشاركة بلقاء العين المقبل آسيويا، والتاريخي سيجري اختبارات بدنية ولياقية مطلع الأسبوع المقبل تحدد مشاركته رسميا”.

تابع:” في حال عدم مشاركته أمام العين سيكون ظهوره الأول بعد العودة من الإصابة في مواجهة الاستقلال الإيراني يوم الاثنين ٤ نوفمبر، على ملعب المملكة أرينا”.

جدير بالذكر أن خيسوس قد قرر تسجيل نيمار فقط في قائمة الزعيم الآسيوية، وعدم تقييده في القائمة المحلية في بداية الموسم، تحسباً لعودته من الإصابة بشكل نهائي وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

تعرض نيمار لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مباراة أوروجواي والبرازيل في 17 أكتوبر 2023، خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


شارك