محمد شريف: الدوري السعودي ممتع.. وهذا موقفي من الأهلي

منذ 1 يوم
محمد شريف: الدوري السعودي ممتع.. وهذا موقفي من الأهلي

كشف محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، عن أن العودة لصفوف الأهلي في حالة الرحيل عن صفوف ناديه الحالي بمثابة أولوية له، مشيدا بالدوري السعودي وأنه ممتع للغاية.

قال محمد شريف في تصريحات «تلفزيونية»:” ينتهي تعاقدي مع الخليج في يناير المقبل، وسأصبح لاعبا حرا، وملتزم بتعاقدي حتى النهاية، لذلك تركيزي الكامل مع فريقي فقط”.

أضاف:” سأعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين لأنني أعاني من إصابة، والدوري السعودي قوي وممتع، ليس أنا من يعتقد أن الدوري السعودي أقوى من مصر”.

أشار:” الأمور في الدوري السعودي مختلفة، فإن كل الفرق تشبه بعضها، قد تكسب خارج ملعبك فريقا قويا وتخسر على ملعبك من فريق ضعيف، باستثناء الأربعة الكبار”.

أوضح:” كل فريق بالدوري السعودي يمتلك 8 محترفين، معظمهم من أوروبا، بالإضافة لجودة الملاعب مختلفة، والجميع يعلم أن الدوري قوي جدا”.

ورد محمد شريف على إمكانية انتقاله لصفوف الزمالك، قائلًا:” شيء طبيعي أن أتلقى العديد من العروض في ظل اقتراب انتهاء تعاقدي، لكن هذه العروض لا تشغلني حاليا، لكن بشكل عام الأولوية للأهلي”.

أتم محمد شريف:” رحلت عن الأهلي بسبب عدم المشاركة ، وليس بسبب الأموال، حيث كانت رغبتي هي الخروج وأنا هداف الفريق، وقررت الرحيل، لأنني لم يكن لي دور، في الوقت الحالي لم يحدث معي أي تواصل من الأهلي”.


شارك