مدرب دورتموند يطالب لاعبيه بالصبر ويحذرهم من “الشك”

منذ 2 أيام
مدرب دورتموند يطالب لاعبيه بالصبر ويحذرهم من “الشك”

دعا نوري شاهين، مدرب بوروسيا دورتموند، لاعبيه إلى الصبر، وأكد أن الشك في الذات في بداية الموسم سيكون قاتلا للفريق.

وتحت قيادة شاهين، الذي تولى تدريب الفريق في يونيو الماضي، حصد دورتموند نقطة واحدة فقط في ثلاث مباريات خارج ملعبه هذا الموسم، حيث خسر 5-1 أمام شتوتجارت وتعرض لهزيمة 2-1 أمام يونيون برلين.

شاهين يطلب من لاعبيه التحلي بالصبر

وقال شاهين إن دورتموند سيعمل على تحسين مستواه خارج وطنه، مضيفا أن الأمر سيتعين عليه الانتظار حتى مباراته المقبلة على أرضه أمام سانت باولي يوم الجمعة المقبل.

وقال شاهين للصحفيين يوم الأربعاء: “لا أريد تجنب التفكير في المباريات خارج أرضنا أو شيء من هذا القبيل، لكن الحقيقة هي أننا حصلنا على نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات خارج أرضنا في الدوري”.

وأضاف: “إذا كنت في المركز 16 في الجدول في المباريات خارج أرضك، فلن تحقق أهدافك. عليك أن تبني على ذلك. نحن مدعوون للقيام بكل ما نريد قبل مباراتنا ضد أوجسبورج، وبعد ذلك يمكننا التحدث عن ذلك”.

وتابع: “لكن تركيزي الآن ينصب بالكامل على المباراة على أرضنا أمام سانت باولي. إن خلق الشكوك حول طريقنا بعد 6 جولات سيكون قاتلاً. هذا ليس ما نفعله. وسوف نستمر في طريقنا. بالطبع عليك القيام بذلك. قم بإجراء تغييرات في كل مباراة تلعبها بالطبع.

وهنأ شاهين المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزي، توماس توخيل، الذي درب دورتموند في الفترة من 2015 إلى 2017، عندما كان الدولي التركي السابق لاعبا في النادي الألماني.

وقال شاهين: لا يسعني إلا أن أهنئ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على تأمين خدمات المدرب الرائع (توخيل). ولا أجرؤ على القول ما إذا كان سينجح أم لا. أعلم أنه قادر على تقديم الكثير لهذا الفريق.. تهانينا لمدرب جيد للغاية».


شارك