وزارة التربية الكويتية .. رابط نتائج صفوف النقل بالرقم المدني ٢٠٢٤ الكويت

منذ 2 شهور
11 يونيو 2024 - 12:42 PM
وزارة التربية الكويتية ..  رابط نتائج صفوف النقل بالرقم المدني ٢٠٢٤ الكويت
رابط نتائج صفوف النقل بالرقم المدني

تترقب الكثير من الأسر في الكويت نتائج صفوف النقل لعام ٢٠٢٤ من وزارة التربية، حيث أن هذه النتائج تشكل همًّا كبيرًا لهم، حيث تعتبر بوابة وزارة التربية الإلكترونية هي الوسيلة الرئيسية للإعلان عن هذه النتائج، حيث تمَّ الانتهاء من تصحيح الاختبارات النهائية في جميع المدارس الابتدائية والمتوسطة والدينية، بالإضافة إلى رفع نتائج مدارس التعليم الثانوي الديني.

ويُمكن للطلاب معرفة النتائج بسهولة بمجرد رفعها على بوابة المربع الإلكتروني وسوف نضح الرابط في الاسفل.

نشر نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 

تتم نشر نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني عبر بوابة وزارة التربية، كما يمكن الاطلاع عليها عبر تطبيق سهل. بالنسبة للطلاب الذين ليس لديهم رقم تسلسلي، يمكنهم الاطلاع على النتائج عبر إضافة رقم التسلسل لولي الأمر. لمعرفة النتائج، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

١. الدخول إلى موقع وزارة التربية الكويتية.
٢. إدخال الرقم المدني .
٣. إضافة رقم تسلسل الطالب.
٤. الضغط على أيقونة عرض الشهادة.
٥. ستظهر درجات الطالب.

رفع النتائج من قبل المدارس

بعد انتهاء تصحيح الاختبارات في جميع المحافظات، يقوم مديرو المدارس برفع نتائج الطلاب على الموقع الإلكتروني. يتم عرض إحصائيات المدارس التي رفعت النتائج، وتشمل مدارس التعليم الابتدائي والمتوسط والديني وتعليم الكبار. تم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لعدد كبير من مدارس الكويت. يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية الكويتية على مختلف المواقع الإلكترونية لتسهيل العملية للجميع.


شارك