ولي العهد السعودي في برقية شكر للرئيس السيسي: زيارتي لمصر أكدت متانة علاقاتنا

منذ 4 أيام
ولي العهد السعودي في برقية شكر للرئيس السيسي: زيارتي لمصر أكدت متانة علاقاتنا

بعث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، برسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي عقب مغادرته القاهرة.

وقال ولي العهد في البرقية للرئيس السيسي: «يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة»، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف أن هذه الزيارة والمباحثات التي أجريت أكدت متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك في ظل قيادة الرئيس السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين.

واستقبل الرئيس السيسي، اليوم، ولي العهد السعودي في مطار القاهرة الدولي. ورافق الرئيس ضيفه إلى قصر الاتحادية حيث أجريت مراسم استقبال رسمية.

وأجرى الزعيمان لقاءً ثنائياً تبعه اجتماع موسع بحضور رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووفدي البلدين. وأكد الرئيس السيسي عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، مشدداً على أهمية التعاون لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة.

كما تم الإعلان عن تشكيل مجلس التنسيق الأعلى المصري السعودي برئاسة السيسي وولي العهد لتعزيز العلاقات المؤسسية بين البلدين.


شارك