سيرجينو دست: تشافي لم يكن صادقاً معي

منذ 5 أيام
سيرجينو دست: تشافي لم يكن صادقاً معي

انتقد سيرجينو ديست، ظهير أيندهوفن، مدرب برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، بعد أشهر قليلة من إقالة وتعيين المدرب الألماني هانسي فليك، مؤكدا أنه لم يكن صادقا معه خلال فترة وجوده في النادي الكتالوني.

وفي مقابلة مع صحيفة سبورت الكاتالونية، قال اللاعب الدولي الأمريكي البالغ من العمر 23 عامًا: “أعتقد أنه (تشافي) لم يكن صادقًا معي. أجرينا عدة محادثات حيث أخبرني بشيء واحد، لكنه لم يكن “صحيحًا”.

وأوضح: “في الصيف الذي سبق أن ذهب في إجازة، قال لي: “أنا أعول عليك. لا تقرأ الصحافة. وعندما عدت قال لي: “عليك أن تترك النادي”. “.”

وعلى الرغم من عودته إلى الدوري الهولندي لعدم ضمان مكانه في تشكيلة برشلونة، لا يزال ديست يثمن الوقت الذي قضاه في البلوجرانا، قائلا: “لقد كانت تجربة مذهلة ورائعة”.

وتابع: “سأحمل برشلونة دائمًا في قلبي. كان من المؤسف أن الأمر انتهى بهذه الطريقة لأنني شعرت أنه لا يزال بإمكاني أن أكون مفيدًا للنادي. لكن عندما يأتي مدرب جديد ولديه أفكاره الخاصة، لا يمكنك تغييرها».

وفي نهاية حديثه، قال ديست عن الفريق الحالي بقيادة الألماني هانسي فليك: “إنهم يقومون بعمل جيد حقًا ولديهم فكرة واضحة عما يمكنهم الفوز به في الدوري الإسباني هذا العام لأنهم فعلوا ذلك”. لقد أظهرنا بالفعل مدى جوعهم للحصول على اللقب. الآن عليهم أن يحافظوا على ذلك.


شارك