إعلان بيبسي الجديد وشعار خليك جديد خليك عطشان ومشاركة صلاح والهضبة والسقا في الإعلان

منذ 25 أيام
27 مايو 2024 - 2:57 AM
إعلان بيبسي الجديد وشعار خليك جديد خليك عطشان ومشاركة صلاح والهضبة والسقا في الإعلان

أثار الإعلان الجديد لشركة بيبسي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الإعلان 8 مشاهير من ضمنهم النجم محمد صلاح والفنان عمرو دياب وأحمد السقا وكريم محمود عبد العزيز. في هذا المقال، سنستعرض جميع تفاصيل الإعلان وردود الفعل من الجمهور.

تفاصيل إعلان بيبسي الجديد

أطلقت بيبسي إعلانها الجديد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، حيث تمحورت فكرة الإعلان حول استعراض تطور إعلانات بيبسي على مدار السنوات، وشارك في الإعلان نجوم بارزون مثل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وسامي الجابر، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين المصريين، مما أثار غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استيائهم من مشاركة هؤلاء الفنانين في الإعلان.

كلمات أغنية إعلان بيبسي الجديد 2024

تضمنت حملة بيبسي الجديدة أغنية تحت عنوان "خلي كله جديد في جديد"، غناها الفنان عمرو دياب، حيث تعبر الأغنية عن رحلة تطور العلامة التجارية لبيبسي منذ سنوات عديدة وصولًا للشعار الجديد الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام.

الشعار الجديد "خليك جديد، خليك عطشان"

انتهى الإعلان بعبارة "لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان"، وهو الشعار الذي أطلق لأول مرة في عام 2021 في حملة إعلانية للنجم محمد صلاح، وتهدف الحملة إلى تشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم دون التوقف عن التطلع للمزيد.

بهذا نكون قد استعرضنا تفاصيل إعلان بيبسي الجديد وردود الفعل حوله، شاركونا آرائكم حول الإعلان وهل تعتقدون أن مشاركة النجوم كانت موفقة؟


شارك