سيارات كهربائية وجولف وسكوتر.. بنك قناة السويس يُطلق تمويل 3 منتجات خضراء

منذ 4 أيام
سيارات كهربائية وجولف وسكوتر.. بنك قناة السويس يُطلق تمويل 3 منتجات خضراء

أعلن بنك قناة السويس عن إطلاق ثلاثة منتجات جديدة صديقة للبيئة لعملائه من الأفراد، بما في ذلك السيارات الكهربائية والدراجات البخارية والجولف والألواح الشمسية، كجزء من خطواته لدعم التحول إلى اقتصاد أكثر استدامة.

وقال البنك في بيان اليوم إن هذه الخطوة تعكس التزام البنك بتحسين الاستدامة البيئية وتعزيز التحول إلى استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة، حيث يتم تقديم هذه المنتجات لعملاء التجزئة بشروط مناسبة وأسعار فائدة تنافسية وخطط سداد مرنة. والتي تلبي احتياجاتهم المختلفة، بحسب البنك.

الطاقة النظيفة

يقدم بنك قناة السويس تمويل الطاقة النظيفة والمتجددة لأصحاب المنازل في المجمعات السكنية (المجمعات) لزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة.

قيمة تمويل تصل إلى مليون جنيه مصري، مع القدرة على تغطية 100% من تكاليف المعدات بدون وديعة وشروط سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات، مع خيار الحصول على تأمين على الحياة والعجز الكلي طوال فترة التمويل.

السيارات الكهربائية

يصل التمويل إلى 4 ملايين جنيه مصري مع فترة سداد مريحة تصل إلى 7 سنوات، مع خيار تغطية 80% من قيمة السيارة الكهربائية الجديدة.

الدراجات البخارية وسيارات الغولف

تم إتاحة تمويل خاص لمركبات التنقل الصغيرة مثل السكوتر وسيارات الجولف الكهربائية لأصحاب الوحدات في المجمعات السكنية (المجمعات) بتمويل يصل إلى مليون جنيه مصري، مع خيار تغطية 100% من قيمتها دون الحاجة إلى وديعة .

يمكن للعملاء الحصول على تمويل للسيارات الكهربائية ومركبات التنقل الصغيرة بشروط ميسرة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين على الحياة والعجز الكلي طوال فترة التمويل، مع إمكانية طلب تمويل السيارة الكهربائية للأقارب من الدرجة الأولى.


شارك