إنجلترا تسترد عافيتها في دوري الأمم بهزيمة فنلندا في هلسنكي

منذ 5 أيام
إنجلترا تسترد عافيتها في دوري الأمم بهزيمة فنلندا في هلسنكي

انتفض المنتخب الإنجليزي من جديد في دوري الأمم الأوروبية (المستوى الثاني) بتسجيل فوز مقنع 3-1 على الأراضي الفنلندية في العاصمة هلسنكي مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة للمسابقة، بعد أيام قليلة من الهزيمة الموجعة. وسجل الهزيمة أمام اليونان في الجولة الثالثة.

وتقدمت إنجلترا في الدقيقة 18 عن طريق لاعب وسط مانشستر سيتي جاك جريليش بعد تمريرة من أنخيل جوميز.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب ليفربول ألكسندر أرنولد من تعزيز تقدم الأسود الثلاثة بهدف في الدقيقة 74.

وأنهى ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال المباراة تماما لصالح الضيوف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84 بمساعدة المهاجم البديل أولي واتكينز الذي حل مكان هاري كين في الدقيقة 69.

وأنقذ مدافع نادي كراكوف البولندي أرتو هوسكونن ماء وجه فنلندا بتسجيله في الدقيقة 87 بعد تمريرة من لاعب وسط نادي سيريوس السويدي ليو والتا.

وبهذه النتيجة، صعد منتخب إنجلترا إلى المركز الأول، وتقاسمه مع اليونان التي تتصدر بفارق الأهداف، وفي وقت لاحق من مباريات اليوم لديه مباراة واحدة أقل أمام جمهورية أيرلندا ستتصدر بالنقاط الكاملة وجمهورية أيرلندا إلى معركة صعبة للحفاظ على استمراريتها. المستوى الثاني.

ويحتل المنتخب الفنلندي المركز الأخير بلا نقاط، وتعرض لأربع هزائم متتالية ولم يسجل سوى هدفين بينما تلقت شباكه عشرة أهداف. ولذلك كان لا بد من تحقيق فوزين في الجولتين الأخيرتين لتجنب الهبوط المباشر إلى الدرجة الثالثة.


شارك