نادال يرغب بترؤس ريال مدريد.. ولا يرى أفضل من فلورنتينو بيريز

منذ 7 أيام
نادال يرغب بترؤس ريال مدريد.. ولا يرى أفضل من فلورنتينو بيريز

أعرب أسطورة التنس الإسباني رافائيل نادال عن رغبته في أن يصبح رئيسا لنادي ريال مدريد في المستقبل.

وقرر نادال الاعتزال بعد فوزه بـ 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، ولم يخف دعمه لريال مدريد، علما أن عمه ميغيل أنخيل نادال كان لاعبا في برشلونة.

وعلى مدار مسيرته، شاهد نادال العديد من المباريات من مقصورة كبار الشخصيات في ملعب سانتياغو برنابيو، كما حصل على العضوية الفخرية للنادي في عام 2011.

هل سيحاول أسطورة التنس أن يصبح رئيساً لريال مدريد؟

ولا ينكر نادال هذه الرغبة وقال في مقابلة مع برنامج El Objetivo على قناة La Sexta: “إذا سألتني إذا كان لدي أي أمل في أن أصبح رئيسا لريال مدريد، سأقول نعم، نعم، ولكن هذا لا يتوافق مع ذلك”. خطة حياتي. عندما تمنحني الحياة الفرصة، تتوفر الشروط.. نعم، أنا معجب كبير بكرة القدم وريال مدريد».

وأضاف أنه لا يرى حاليا رئيسا للنادي أفضل من فلورنتينو بيريز، قائلا: “العمل الذي يقوم به فلورنتينو بيريز مثير للإعجاب في وضع صعب مثل الذي مرت به الأندية، الوباء (فيروس كورونا) والمنافسة”. الأندية التي لديها موارد غير محدودة تقريبًا والفريق الذي قام بتجميعه، مع الشباب والإدارة الاقتصادية التي نفذتها في هذه الأوقات الصعبة للغاية، لم يكن من الممكن أن يكون الأمر أفضل وأنا، بوصفي مشجعًا لريال مدريد، لا أفعل ذلك “لا أعتقد أنه كان بإمكاني القيام بذلك بشكل أفضل.”

إن قيادة نادال للنادي غير واردة على المدى القصير، لأن قانون الترشح للرئاسة يحدد ثلاثة شروط: يجب أن تكون إسبانيًا، وأن تكون عضوًا لمدة 20 عامًا وتقدم ضمانات تعادل 15٪ من ميزانيتك.

وتشكل مسألة العضوية مشكلة بالنسبة لنادال، حيث جعله النادي عضوا فخريا في عام 2011. وهذا يعني أنه يستطيع الترشح للانتخابات الرئاسية اعتبارا من عام 2031.


شارك