بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء الجمعة 24 مايو 2024 سعر كرتونة البيض

منذ 28 أيام
بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء الجمعة 24 مايو 2024 سعر كرتونة البيض
بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 24 مايو 2024 ارتفاعًا ملحوظًا في الأسواق. فقد أعلنت بورصة الدواجن اليوم عن سعر كيلو الفراخ البيضاء بقيمة 92.47 جنيه للكيلو الواحد، مما يعكس زيادة قدرها 1.95 جنيه مقارنة بالأيام السابقة، وياتي هذا الارتفاع في ظل زيادة الطلب من المستهلكين والتجار على الفراخ، ومن المتوقع ان يزداد السعر اليوم الجمعة مع كثرة الطلب في يوم الاجازة الاسبوعية.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

أصبحت بورصة الدواجن اليوم هي المعيار الاساسي في تسعير الفراخ البيضاء، فهي محور اهتمام المستهلكين والتجار على حد سواء لاعتماد السعر اليومي للدواجن، حيث يتم تحديث الأسعار بشكل دوري من خلال بوابة الأسعار المحلية، وتؤكد هذه الأرقام أهمية متابعة أسعار الفراخ البيضاء اليوم نظرًا لتأثيرها المباشر على الاقتصاد المنزلي والتجاري.

اسعار الفراخ اليوم في الأسواق

تراوحت أسعار الفراخ البيضاء اليوم في المحلات التجارية بين 94 جنيهًا و100 جنيه للكيلو، وذلك حسب المنطقة والتاجر. ويعكس هذا التفاوت في الأسعار اختلاف تكاليف النقل والتوزيع بالإضافة إلى هوامش الربح المختلفة للتجار.

سعر الفراخ البلدي اليوم

لم يقتصر الارتفاع على الفراخ البيضاء فقط، بل شمل أيضًا سعر الفراخ البلدي الذي بلغ 117.47 جنيه في البورصة، بينما تراوحت الأسعار في المحلات بين 119 و125 جنيهًا للكيلو، حسب التاجر والمنطقة.

استقرار أسعار البيض

على صعيد آخر، استقر سعر البيض اليوم بين 4.5 و5 جنيهات للبيضة الواحدة حسب النوع، فيما بلغ سعر كرتونة البيض 138.54 جنيه، مسجلًا ارتفاعًا قدره 3.71 جنيه.

أهمية متابعة اسعار الفراخ 

تعتبر متابعة أسعار الفراخ البيضاء اليوم والمنتجات الأخرى مثل البيض أمرًا ضروريًا لكل من المستهلكين والتجار، حيث تسهم هذه المعلومات لمساعدة ربة المنزل في اتخاذ قرارات الشراء وتحقيق التوازن في ميزانية المصروف الشهري للبيت.


شارك