رسالة “تحذير” من كريستيانو رونالدو إلى أنطونيو كاسانو

منذ 8 أيام
رسالة “تحذير” من كريستيانو رونالدو إلى أنطونيو كاسانو

كشف المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، عن رسالة تلقاها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رفضه ضمه إلى قائمته لأفضل اللاعبين في التاريخ.

وانتقد المهاجم الإيطالي السابق قائد النصر السعودي، وأخرجه من قائمته لأفضل 10 لاعبين في التاريخ. وعلقت شقيقة رونالدو على ذلك ووصفته بـ”جامع الكرات”.

وتناول كاسانو الموضوع قائلا خلال بودكاست BSMT: “قلت إن رونالدو هو رقم واحد، (رونالدو) البرازيلي كريستيانو رونالدو ليس في الخمسة الأوائل، ولا حتى في العشرة الأوائل، لأنه بالنسبة لي نوعية اللاعب هي مسألة أخرى.”

وأضاف: «لقد انتهيت من عملي وتلقيت رسالة نصية قصيرة من رقم (يبدأ بالرمز) +34 من إسبانيا (تحتوي الرسالة النصية على قائمة بجميع الجوائز والأهداف). ، والإحصائيات. ثم أرسل لي رسالة صوتية يقول: أنت فعلت مثل ذلك. أجبته: تعتقد أنني لم أحترمك. أنا لا أحبك كلاعب. ما هي المشكلة؟

واعتبر كاسانو نفسه “محظوظا للغاية”، وتابع: “لم أواجه أي رذائل في حياتي”، مضيفا أن “الشيء المجنون الوحيد” الذي فعله في العام الأول من عقده هو “شراء تسع سيارات لأنني”. أنا أحمق.” وأضاف: “أنا لا أضيع المال. أدخر المال الذي أكسبه وأعرف كيف أستخدمه… أحتفظ به وأشتري به منازل».


شارك