أستون فيلا يدخل قائمة “النخبة” لشركة أديداس

منذ 3 ساعات
أستون فيلا يدخل قائمة “النخبة” لشركة أديداس

وافق نادي أستون فيلا الإنجليزي على عقد جديد مع شركة الملابس الرياضية العالمية أديداس بعد إنهاء عقد النادي مبكرًا مع المورد السابق كاستور بسبب شكاوى عديدة من لاعبي فريقي الرجال والسيدات حول رداءة جودة الملابس.

وأعلن فريق ملعب فيلا بارك تفعيل الاتفاق مع شركة أديداس الألمانية المعروفة حول العالم بصفقاتها مع أكبر الأندية من بينها ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وأرسنال.

ستضيف شركة أديداس نادي ليفربول لكرة القدم إلى قائمة الأندية التي ترعاها بعد انتهاء عقد نايكي في صيف عام 2025. وبالتزامن مع عودة التعاون مع الريدز، ستنتج الشركة خطوط ملابس جديدة لأندية أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد وسلتيك وروما والعديد من الأندية الأخرى حول العالم.

ناصف ساويرس يقف بين أديداس وفيلانيس

ويمتلك رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، رئيس مجلس إدارة أستون فيلا والشريك في ملكيته، حوالي 7% من أسهم شركة أديداس الألمانية، وهو ما ساعد بشكل كبير في التوصل إلى اتفاق مع رئيس العمليات التجارية في فيلا، كريس هيك، بحيث تكون أديداس سيتولى مسؤولية الإنتاج الذي يتولى زي النادي بعد انتهاء عقد كاستور في الصيف الماضي.

وقال كريس هيك عند إتمام الصفقة: “لدينا الآن متاجر في 120 دولة”. “في السابق كانت لدينا علامة تجارية محلية مخيبة للآمال للغاية ولم يكن بوسعها فعل أي شيء حيال ذلك.”

وأضاف: “سيتجاوز تدفق الإيرادات سقف طموحاتنا وهذا انتصار للجماهير والنادي. لدينا معدات أفضل، وأشياء أكثر، ونبدو أجمل، وعلامتنا التجارية أجمل، وهذا أمر جيد للجميع.”

ما هي التكنولوجيا المستخدمة في ملابس أديداس؟

تبدأ المزايا المحددة للانضمام إلى فريق “النخبة” ببيع نوعين مختلفين من المعدات وملابس التدريب.

تستخدم الملابس “الأصلية” أحدث تقنيات “التجفيف بالحرارة” الخاصة بالعلامة التجارية وسيتم بيعها بسعر ممتاز، في حين من المرجح أن يتم تسعير النسخ المتماثلة بما يتماشى مع مجموعات هذا الموسم.

هناك أيضًا ميزة زيادة إنتاج الملابس الرياضية والملابس والمعدات التي تحمل علامة فيلا، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن القفز إلى حالة “النخبة” قد يعني أنه سيتم السماح للنادي بارتداء طقم ثالث، تمامًا مثل الأمثلة التي تم إنتاجها لهذا الموسم مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد.


شارك