السفير المصري في بغداد يلتقي رئيس ممثلية حكومة إقليم كردستان

منذ 3 ساعات
السفير المصري في بغداد يلتقي رئيس ممثلية حكومة إقليم كردستان

السفير المصري لدى العراق أحمد سمير، التقى برئيس ممثلية حكومة إقليم كردستان في بغداد، الوزير فارس عيسى عبد الكريم في التاسع من أكتوبر ٢٠٢٤.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الخميس، أعرب السفير المصري عن بالغ الاعتزاز بعمق وتميز العلاقات مع إقليم كردستان، والتطلع لدفع التعاون بين الجانبين لآفاق أرحب في مختلف المجالات، استكمالاً للزخم الناتج عن زيارة رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى مصر في ٢٧ أغسطس الماضي، ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ثم الزيارة التي قام بها الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة إلى بغداد على رأس وفد ضم ٢٧ رجل أعمال من كبريات الشركات المصرية العاملة في مجالات الإنشاءات والبنية التحتية خلال الفترة من ٨ إلى ١٠ سبتمبر الجاري.

من جانبه، أكد رئيس ممثلية حكومة إقليم كردستان حرصه على تعزيز التعاون مع مصر على الأصعدة كافة، معرباً عن ترحيبه بأن يتم استقدام الشركات المصرية العاملة في مجالات الإنشاءات والبنية التحتية إلى إقليم كردستان العراق، عقب الإشادة الكبيرة بجودة الطرق والجسور التي أقامتها تلك الشركات في بغداد.

السفير المصري في بغداد يلتقى مع رئيس ممثلية حكومة إقليم كردستان في بغداد التقى سفير مصر لدى العراق “أحمد سمير” يوم ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ مع السيد الوزير “فارس…


شارك