رئيس مجلس الدولة يبحث التعاون مع المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي

منذ 3 ساعات
رئيس مجلس الدولة يبحث التعاون مع المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي

استقبل المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، اليوم الخميس نادر محمد مدير الإقليم لمجموعة البنك الدولي، ووفده الذي زار مقر الديوان العام لمجلس الدولة بالدقي. حضر اللقاء أيضا المستشار محمود أبو الدهب ومسؤولون آخرون لبحث سبل تعزيز التعاون بين مجلس الدولة والبنك الدولي. رحّب رئيس مجلس الدولة بالضيوف وثنى على جهودهم في تعزيز التعاون بين الطرفين.

استقبل رئيس مجلس الدولة، المستشار أحمد عبود، نادر محمد، مدير الإقليم الخاص بمجموعة البنك الدولي اليوم، وذلك في مقر الديوان العام بالدقي.حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس، محمود أبو الدهب، وبعض المساعدين لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والتعاون المستقبلي. ورحب رئيس المجلس بحضورهم وأشاد بجهودهم في تعزيز التعاون بين مجلس الدولة والبنك الدولي.

ورحب رئيس مجلس الدولة في الزيارة بالحضور مشيدًا بالمجهودات المبذولة من قبلهم نحو تعزيز وتفعيل التعاون القائم بين مجلس الدولة والبنك الدولي.

استقبل رئيس مجلس الدولة، المستشار أحمد عبود، اليوم نادر محمد، مدير الإقليم لمجموعة البنك الدولي، وفريقه، في مقر الديوان العام بالدقي. كان الاجتماع لمناقشة سبل التعاون بين مجلس الدولة والبنك الدولي، وتعزيز التعاون المشترك والبحث في آفاق التعاون المستقبلي. تم التأكيد على جهودهم في تعزيز وتعميق التعاون بين الطرفين.

وتناول اللقاء مناقشة سبل التعاون التي تتضمن العديد من المجالات المختلفة والتي تنصب لصالح بيئة العمل للسادة القضاة، بما في ذلك دعم القدرات والتدريب للسادة القضاة، وغيرها من المجالات المختلفة.

ومن جانبه ثمن المدير الاقليمي لمجموعة البنك الدولي جهود مجلس الدولة في السعي لبناء هذا التعاون وتفعيل كل يحقق ارتقاء لقضاة مجلس الدولة في بيئة عملهم، وتطلعه لمزيد من التعاون المشترك.

وأعرب رئيس مجلس الدولة عن شكره وتقديره لضيوفه الكرام، متمنيا دوام التعاون، والتواصل بما يكفل الخير لمصرنا الحبيبة.


شارك