ماني يطمح للفوز بكل شيء مع النصر: هدفنا أن نصبح أبطالاً

منذ 3 ساعات
ماني يطمح للفوز بكل شيء مع النصر: هدفنا أن نصبح أبطالاً

أكد نجم نادي النصر السعودي ساديو ماني، أن هدف فريقه هو الفوز بكل شيء، مشيراً إلى أن المنافسة في دوري الرشن زادت هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.

وأبدى ماني رأيه في تواجد لاعبي منتخب السنغال في الدوري السعودي، حيث قال في تصريحات لموقع رابطة الدوري السعودي : “المسابقة تنافسية، لذلك كل اللاعبين الكبار يريدون الانضمام إليها، مثل كاليدو كوليبالي وحبيب”. ديالو جميعهم لاعبون مهمون ويجب ضمهم إلى تشكيلة (المنتخب الوطني)”.

وأضاف: «وجودكم هنا مفيد أيضاً للمنتخب الوطني. نتحدث أحيانًا عن الدوري والكثير من الأشياء الأخرى في المسابقة أثناء وجودنا مع المنتخب الوطني.

“هدفنا هو أن نصبح الأبطال”

ويتمتع النجم السنغالي بفترة متميزة في العالمي حيث ساهم بسبعة أهداف وسجل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في آخر خمس مباريات.

وعن أهداف الفريق مع المدرب الجديد ستيفانو بيولي، أجاب: “سيكون من المبكر الحديث عن الفوز باللقب هذه الأيام، لكننا نعلم أننا في النهاية سنحاول التقدم، هدفنا هو أن نصبح أبطالا”. هدفنا هو الفوز بكل شيء.”

وأكد ماني أن المنافسة بين فرق دوري روشن زادت مقارنة بالموسم الماضي.

وتابع: “يمكنك أن ترى ذلك. المستوى الآن مثير للإعجاب. أستطيع أن أقول أن هذا حدث في العام الماضي، ولكن بشكل خاص هذا العام أيضًا، بعد تحسن مستوى كل فريق.

وتابع: “أعتقد أنه أمر جيد للدوري وسيؤدي إلى المزيد من التنافسية وبالطبع هذا ما يتوقعه مشجعو كرة القدم، لذا فهو مفيد للبطولة”.


شارك