وسط مخاوف من إعصار ميلتون.. ميسي جاهز لمواجهة فنزويلا

منذ 2 ساعات
وسط مخاوف من إعصار ميلتون.. ميسي جاهز لمواجهة فنزويلا

من المتوقع أن يصل إعصار من الفئة الخامسة، وهو الأعلى على مقياس شدة الأعاصير، إلى اليابسة في وقت متأخر من يوم الأربعاء أو في وقت مبكر من يوم الخميس، مما يهدد جزءًا من الساحل الغربي المكتظ بالسكان لفلوريدا والذي لا يزال يعاني من آثار إعصار هيلين قبل أقل من أسبوعين.

يعيش أكثر من ثلاثة ملايين شخص في منطقة خليج تامبا المترامية الأطراف.

وقال سكالوني: “نحن نعمل بهدوء. موقع التدريب مثالي ونحن نستعد جيدًا، لكن إذا كان هناك أي أمر يتعلق بسلامة اللاعبين، فإن الأمر يصبح حساسًا للغاية”.

وتابع: “المباراة مهمة ولكن سلامة اللاعبين تأتي في المقام الأول، فعندما تتحدث عن الرياح والأعاصير وتحدث بالقرب من مكان ما وتتحدث عن حدوثها في مكان بعيد وعن إغلاق المطار”. حسنًا، سواء أعجبك ذلك أم لا، فهذا مدعاة للقلق.

بالإضافة إلى “ليو يتدرب مع الفريق وهو جاهز للانضمام للتشكيلة إلي فنزويلا التي ستكون منافسًا قويًا”.

واستبدلنا الثاني خلال فوز النادي 1-0 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، كن على يقين بالأسبوع.

وقال سكالوني “يتدرب (ماكلتر) أليسانس، سنرى ما إذا كان سيشارك في المباراة الأولى، في الوقت الحاضر، لم أرغب في الانضمام إلينا، ونتخذ التحرك بشكل مشترك ما إذا كان سيشارك أو سيجلس على مقاعد البدلاء”.

“يجب أن نتوخى مطلوب في الحالة، لاحقاً العديد من التكامل… شاملة لا أكثر من اللاعبين؛ لأن الوضع قد يشمل لاحقاً”.

إعصار ميلتون

ومن المقرر أن تواجه الأرجنتين منتخب فنزويلا في ملعب مونومنتال في متورين غداً الخميس، ومعارك تدرب الفريق في المركز التابع لنادي إنتر ميامي ف ي فلوريدا، قال سكالوني إن ما يتعلق وما يتعلق بإجازة ميلتون.

وتقع ولاية فلوريدا بولاية فلوريدا الأمريكية على خليج المكسيك؛ مما أدى إلى اختناقات مرورية، ونقص في الوقود نتيجة لأسباب عديدة فيما يتعلق بأكثر من مليون شخص بالتفاصيل قبل أن يقوم الإعصار منط قة خليج تامبا.

ومن أسبابها يص ا ا الخ ا ا ع ع ع ا ا ا اليوم ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا المزيد ن ف ف و و ل ليزيز آث ا ا ا ا اهي هيلين المدمر الذي يضرب المنطقة الأقل من اسبوعين.

ويعيش أكثر من ثلاثة ملايين شخص في منطقة خليج تامبا مترية .

وقال سكالوني “نعمل بهدوء، مكان التدريب المثالي ويستعد بشكل جيد، لكن عندنا تمس أي مسألة صعبة فاللاعبون يصبحون الأمر شديد الصعوبة.

وتابع: “المبار كن كن اوكيت ا ذ ذ ذ ا ا ا احدثه مك م م إغ ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا حسن حسن ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ذ ، ذ ذلك ق قلقك “.


شارك