ترشيح عمر مرموش لجائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الألماني

منذ 3 ساعات
ترشيح عمر مرموش لجائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الألماني

رشحت رابطة الدوري الألماني، هداف فريق آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، لجائزة أفضل لاعب في المسابقة المحلية في سبتمبر 2024، بفضل الأداء الرائع الذي قدمه الدولي المصري في تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف.

وأدت أهداف مرموش إلى صعود آينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة بعد 6 جولات من موسم 2024/25، بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ المتصدر.

وجذب اللاعب البالغ من العمر 25 عاما اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى منذ بداية الموسم بسبب مستواه الفني المذهل، لكن أصبح الحديث عنه أكثر من أي وقت مضى في الصحف الألمانية والإنجليزية بعد أن سجل هدفا واحدا وسجل هدفين. وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قادت أهداف في مرمى الحارس صاحب الخبرة مانويل نوير فريقه إلى التعادل 3-3 أمام بايرن ميونيخ.

ولم يفشل مرموش في التسجيل سوى مرة واحدة منذ بداية الموسم الحالي، وذلك في مباراة الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند، عندما خسر آينزاخت 2-0 على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وخسر ثلاث مباريات أمام فولفسبورغ وهولشتاين كيل وبايرن ميونيخ.

وفي سبتمبر، سجل مرموش 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، مما يجعله المرشح الأكثر ترجيحًا لجائزة أفضل شهر بين جميع المرشحين الآخرين.

وإلى جانب النجم المصري، تم أيضًا اختيار صانع ألعاب ليفركوزن فلوريان فيرتز، الذي أدى تألقه إلى انتقال أرسنال ومانشستر سيتي إلى ريال مدريد، في السباق للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

المهاجم الجديد لنادي بايرن ميونخ، الفرنسي مايكل أوليس لاعب شتوتجارت، والألماني ماكسيميليان ميتلستيدت، مهاجم بايرن ميونخ، الإنجليزي هاري كين، ومهاجم نادي فرايبورج، فينشينزو جريفو، صاحب الرقم القياسي لأفضل لاعب. الهداف الإيطالي يحمل تاريخ الدوري الألماني، كما تم ترشيحه للجائزة.


شارك