ناقد رياضي: هذه أسهل فرصة لبيراميدز لتخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

منذ 2 ساعات
ناقد رياضي: هذه أسهل فرصة لبيراميدز لتخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أكد الناقد الرياضي محمد سعيد أن فرصة الأهلي وبيراميدز في تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا كبيرة، مضيفًا أن كلا الفريقين ابتعد عن أصعب المجموعات في البطولة.

وقال محمد سعيد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «NNi مصر»، «هذه أسهل فرصة لنادي بيراميدز للتأهل من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا».

وأردف قائلًا: «الأهلي أتى في مجموعة أسهل نسبيًا من المجموعتين الأولى والثانية وابتعد عن ديربيات شمال أفريقيا أو مواجهة ديربي مع الهلال السوداني»، مضيفًا: «الأهلي كان الأفضل أن يأتي في المجموعة الرابعة مع بيراميدز».

وبالنسبة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، اعتبر محمد سعيد أن وجود الزمالك والمصري البورسعيدي في مجموعة واحدة سيكون في صالح الفريقين لتخطي دور المجموعات سويًا.

وفي سياق مختلف، رأى الناقد الرياضي أن لجنة الحكام في اتحاد الكرة كانت بحاجة إلى تولي رئيس لجنة أجنبي خلفًا للبرتغالي فيتور بيريرا.

وقال سعيد: «نحن بحاجة إلى رئيس لجنة حكام وأعضاء كذلك أجانب، خاصةً المسؤول على تقنية الفار»، مضيفًا أن «المشكلة في اختيار مارك كلاتنبرج أو فيتور بيريرا كان خطأ لأنهم ليسوا محاضرين».


شارك