مانشستر يونايتد يركز على بديل جمال موسيالا في منتخب ألمانيا

منذ 3 ساعات
مانشستر يونايتد يركز على بديل جمال موسيالا في منتخب ألمانيا

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نصب أعينها النجم الجديد للدوري الألماني، الذي يتقاسم نفس صفات لاعب خط وسط بايرن ميونخ، جمال موسيالا.

يتطلع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى لاعب خط وسط شتوتغارت جيمي ليويلينج كهدف جديد لملء الفراغ الذي تركه سكوت مكتوميناي، الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي نابولي الإيطالي.

وقال كيري هاو، مراسل سكاي ألمانيا: “اسم جيمي ليويلينج مدرج في قائمة لاعب خط الوسط المطلوب لدى مانشستر يونايتد. سيكون هدفًا محتملًا في عام 2025. أرسل النادي الكشافة لمراقبة الجناح البالغ من العمر 23 عامًا في 22 سبتمبر عندما سقط شتوتجارت أمام بوروسيا دورتموند 1 / 1.5 في الدوري الألماني.

ومنذ نهاية الشهر الماضي، يخطط مانشستر يونايتد لإجراء مفاوضات مع شتوتجارت من أجل الترحيب بلاعب يونيون برلين السابق.

وأضافت سكاي دويتشلاند: “قد يرسل مانشستر يونايتد مرة أخرى كشافيه إلى ألمانيا لمراقبة ليولينغ خلال فترة الاستراحة الدولية حيث يستعد اللاعب للمشاركة لأول مرة مع المنتخب الألماني بعد استبدال جمال موسيالا المصاب”.

يحب مسؤولو مانشستر يونايتد تعدد استخدامات ليولينغ في خط الوسط حيث يمكنه اللعب بشكل جيد بكلتا قدميه ويمكن استخدامه كجناح على اليسار واليمين.

منافسة شديدة على توقيع جيمي ليولينج

وسيواجه المدير الرياضي ليونايتد دان أشورث منافسة على اللاعب المثير للاهتمام، حيث أضاف مراسل سكاي دويتشلاند: “هناك بالفعل العديد من الأندية الكبيرة الأخرى التي تلاحقه، ربما في ألمانيا وخارجها”.

وسجل ليويلينج هدفا واحدا وقدم تمريرتين حاسمتين في 10 مباريات مع شتوتجارت هذا الموسم.

وسيحتاج اللاعب إلى تحسين هذه الأرقام إذا أراد الانتقال مقابل رسوم كبيرة في الصيف المقبل، لكن ذلك لن يمنعه بالتأكيد من تطوير مسيرته حيث انتقل الهولندي رايان جرافنبرج إلى ليفربول في صيف 2023 دون تحقيق أرقام كبيرة في بايرن. ميونيخ.

وبالتالي يمكن للنجم المولود في نورمبرغ أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في وقت ما في المستقبل القريب.

من هو ليولينج؟

ولد ليويلينج في مدينة نورمبرج الألمانية في فبراير 2001 ولعب في البداية لعدة فرق محلية قبل أن ينتقل إلى جروثر فورث في سن السادسة عشرة.

ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الثانية الألماني في يوليو 2019 ولعب حتى مباراته رقم 83 مع النادي، حيث سجل تسعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة.

وأمضى الجناح الصاعد عامًا في يونيون برلين قبل أن ينتقل إلى شتوتغارت على سبيل الإعارة لمدة موسم في صيف 2023. وفي موسم 2023/24، سجل أربعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الألماني، مما ساعد الفريق على احتلال المركز الثاني.

تم تحويل انتقاله من صفقة إعارة إلى عقد دائم مقابل 5 ملايين يورو فقط، ومنذ ذلك الحين ظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا بمساعدة ضد ريال مدريد حيث خسر فريقه 3-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال مدرب شتوتجارت سيباستيان هونيس: “من الصعب للغاية الدفاع ضده الآن لأنه يسبب مشاكل للعديد من المدافعين”.


شارك