إسلام سعد .. إخلاء سبيل مصمم الأزياء الشهير بكفالة مالية

منذ 30 أيام
22 مايو 2024 - 1:58 AM
إسلام سعد .. إخلاء سبيل مصمم الأزياء الشهير بكفالة مالية
إسلام سعد

أخلت النيابة المختصة سبيل مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد بكفالة مالية بلغت 300 ألف جنيه، وذلك بعد ضبطه في محاولة تهريب 55 ألف دولار داخل البلاد. هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها لإسلام سعد، الذي يعرف بتصميماته الفريدة وإطلالاته المثيرة للجدل، والتي دائمًا ما تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

من هو إسلام سعد ؟

إسلام سعد هو مصمم أزياء مصري شهير، ذاع صيته في الوطن العربي بفضل تصميماته المميزة والأنيقة التي تلبي مختلف الأذواق. يمتلك سعد علامة تجارية تحمل اسمه، تُقدم مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء، ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على "إنستجرام".

من أبرز إنجازاته تصميم أزياء عدد من المشاهير العرب مثل هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم، ما ساعده في تعزيز مكانة مصر على خريطة الموضة العالمية. كما حصل سعد على العديد من الجوائز والتكريمات بفضل إبداعه وتميزه في هذا المجال.

لا تقتصر شهرة إسلام سعد على تصميم الأزياء فقط، بل تتعدى ذلك إلى قدرته على إثارة الجدل بطرق مختلفة. من أبرز هذه الوقائع نشره مقطع فيديو على "تيك توك" مرتديًا بدلة سوداء مرصعة بالألماس، مشيرًا إلى أنها الأغلى في الوطن العربي بقيمة 20 مليون جنيه مصري.

كما أثار فستان خطيبة المطرب مسلم، الذي صممه سعد، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه البعض بسرقة التصميم من مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد. وقد نشر أحد المتابعين صورة تُظهر تشابه التصميمين، مطالبًا سعد باحترام الملكية الفكرية.

العائلة والحياة الشخصية

على الصعيد الشخصي، إسلام سعد متزوج من سيدة أعمال مصرية ناجحة ولهما طفلان، بالإضافة إلى ذلك، يحظى بثقة كبار الفنانين مثل حسين فهمي، حيث صمم ملابس فيلمه "الفارس".

يظل إسلام سعد واحدًا من أبرز الأسماء في عالم الموضة المصرية والعربية، مما يجعله محط أنظار وسائل الإعلام والجماهير على حد سواء.


شارك