تروسار يسعى لمواصلة التألق وتعويض دي بروين في بلجيكا

منذ 2 ساعات
تروسار يسعى لمواصلة التألق وتعويض دي بروين في بلجيكا

يأمل المهاجم البلجيكي لياندرو تروسارد في نقل مستواه الرائع مع ناديه أرسنال إلى المنتخب الوطني بعد عودته إلى التشكيلة لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وفرنسا.

ومن المتوقع أن يشغل تروسارد مركز وسط الملعب الذي يشغله عادة المصاب كيفن دي بروين خلال المباراتين في روما يوم الخميس وأمام ضيفتهما فرنسا يوم الاثنين.

هل يعوض تروسارد غياب دي بروين؟

وقال تروسارد في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “لم تتم مناقشة هذا الأمر بعد مع المدرب ولكن سيتم حل الأمر اليوم أو غدًا”. “لا أعرف حتى الآن ما هو المركز الذي سألعب فيه، لكنه دائمًا أمر رائع. على سبيل المثال، اللعب في أفضل مركز في البطولة.”

وقال تروسارد إنه يفضل اللعب على الجانب الأيسر من خط الهجوم، لكن من المتوقع أن يتولى جيريمي دوكو هذا الدور. وفي ظل غياب دي بروين، يبدو أن المدرب دومينيكو تيديسكو سيعتمد بشكل كبير على تروسارد.

وفي المباريات الأخيرة مع أرسنال عقب إصابة القائد مارتن أوديجارد، لعب تروسارد بنجاح كمهاجم ثان إلى جانب كاي هافرتز.

“أشعر أنني بحالة جيدة. هل هذه أفضل نتيجة لي حتى الآن؟ وقال تروسارد: “لا أجرؤ على قول ذلك، لكنني أعتقد أنني أقدم أداءً ثابتًا للغاية في أرسنال”.

وعاد تروسارد (29 عاما) إلى المنتخب الوطني بعد استبعاده المفاجئ من مباراتي دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي أمام إسرائيل وفرنسا. وسبق أن اتصل به تيديسكو لإبلاغه باستبعاده من المباراتين.

وقال تروسارد: “قال إنه يعرف قدراتي جيدًا ويريد تجربة لاعبين جدد ومنحهم بعض الخبرة. وقد عرضت عصبة الأمم الأوروبية الفرصة للقيام بذلك. وافقت على الفور. لقد كان اتفاقا جيدا.”


شارك