موسم الرياض راعياً رسمياً للدوري الإسباني لمدة 3 أعوام

منذ 2 ساعات
موسم الرياض راعياً رسمياً للدوري الإسباني لمدة 3 أعوام

تم توقيع شراكة لمدة ثلاثة مواسم بين موسم الرياض والدوري الإسباني لكرة القدم (LALIGA)، مما يجعل الشركة الراعي الرسمي لواحدة من أقوى الدوريات العالمية. وهذه خطوة مهمة من شأنها تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة ترفيهية عالمية.

ومثل موسم الرياض في التوقيع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرات، فيما مثل رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس الدوري الإسباني.

وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في رحلة موسم الرياض نحو العالمية، حيث يهدف الموسم إلى تقديم فعاليات متميزة تضع المملكة العربية السعودية على قمة الوجهات الترفيهية في العالم، بدعم قوي من شركات الترفيه الرائدة في البلاد ومختلف القطاعات الأخرى.

وشدد تيباس على أهمية الشراكة كاستراتيجية للاتحاد، وأشار إلى الشغف الكبير لدى جماهير كرة القدم في السعودية بالدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد، أعرب ديفيد فيا سفير الاتحاد عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون، مشيراً إلى أن كرة القدم في المملكة شهدت نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، مما يجعلك شريكاً مثالياً.

وتهدف هذه الشراكة، التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على مستوى عالمي، إلى تنفيذ أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجانبين تستهدف مشجعي كرة القدم وزوار موسم الرياض، الذي هو زيادة جاذبية الموسم كوجهة سفر عالمية.


شارك