مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر

منذ 2 ساعات
مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر

فاز النجم الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر سبتمبر الماضي، بفضل العروض الثابتة التي قدمها، خاصة في مباريات الفريق في الدوري الإسباني.

أثبت كيليان مبابي أنه إضافة مميزة بعد البداية الصعبة للفريق على ملعب ريال مايوركا في الجولة الأولى، عندما تعادل الفريق 1-1، قبل أن يفشل في التسجيل في الجولتين الثانية والثالثة أمام ريال بلد الوليد، ويحقق لاس بالماس في البطولة. نهاية أغسطس.

لكنه انفجر أخيرًا عندما سجل هدفين في مرمى ريال بيتيس في الجولة الرابعة على ملعب سانتياجو برنابيو في الأول من سبتمبر. بعد ذلك، واصل تسجيل الأهداف والتمريرات الرئيسية، مما أهله لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن الشهر السابق.

وسجل مبابي إجمالي خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في أربع مباريات في سبتمبر، مما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حقق بداية مرضية في مسيرته في النادي الملكي بهذه الإحصائيات.

وسيغيب قائد المنتخب الفرنسي عن مباراتي منتخب بلاده المقبلتين في دوري الأمم الأوروبية لمساعدته على التعافي من الإصابة واستعادة لياقته البدنية، حيث ظهر تأثيره أمام ليل في دوري أبطال أوروبا عندما شارك في دوري أبطال أوروبا كلاعب. استبدال في منتصف الأسبوع الماضي.


شارك