مدرب لاس بالماس أول ضحايا الإقالة في الدوري الإسباني

منذ 2 ساعات
مدرب لاس بالماس أول ضحايا الإقالة في الدوري الإسباني

أعلن لاس بالماس، متذيل ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، إقالة مدربه لويس كاريون.

لاس بالماس هو فريق الدرجة الأولى الإسباني الوحيد الذي فشل في الفوز، حيث حقق ثلاثة تعادلات فقط في الجولات التسع الأولى من المسابقة. وهذه أسوأ بداية له في تاريخ مشاركته في المسابقة.

وقال النادي في بيان رسمي يوم الثلاثاء: “لويس كاريون لن يستمر في منصبه. وخاض 9 مباريات مع الفريق فاز في 3 مباريات وتلقى 6 خسائر.

وأضاف: “النادي يشكر كاريون على احترافيته والتزامه بالعمل”.

8 أشهر دون فوز

بدأت مشاكل النادي الأصفر قبل أن يوقع مع كاريون بعقد لمدة عامين في الصيف الماضي.

وآخر فوز حققه لاس بالماس كان في 10 فبراير الماضي أمام فالنسيا (2-0) في الجولة 24 من الموسم الماضي. وكان يقود الفريق في ذلك الوقت تشافي جارسيا بيمينتا، الذي يدرب حاليا إشبيلية.

منذ ذلك الحين، لم يحقق لاس بالماس أي فوز في 23 مباراة ولم يتمكن سوى من الحفاظ على شباكه نظيفة مرة واحدة، وهي التعادل السلبي أمام قادش في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي.

واختار النادي الأصفر لويس كاريون الصيف الماضي بعد أن قدم المدرب الكتالوني موسما جيدا مع ريال أوفييدو، الذي تأهل إلى المباراة النهائية للصعود إلى الدوري الإسباني، رغم أنه فشل في النهاية في تحقيق هدفه.

تميزت الفترة القصيرة التي قضاها المدرب الكتالوني بأداء غير متوقع للفريق، حيث جرب ما يصل إلى ثلاثة أنظمة لعب مختلفة وفي مباراة واحدة مقنعة فقط حقق فيها تعادلاً رائعاً أمام ريال مدريد (1:1)، ليتوج باللقب. حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في الجولة الثالثة يوم 29 أغسطس المقبل.


شارك