سكاي: يونايتد لم يتفاوض مع توخيل.. وتن هاغ باق في منصبه

منذ 3 ساعات
سكاي: يونايتد لم يتفاوض مع توخيل.. وتن هاغ باق في منصبه

نفت شبكة “سكاي سبورتس” استمرار إدارة مانشستر يونايتد في قيادة الفريق في المرحلة المقبلة بالمدرب الألماني توماس توخيل بدلاً من إيريك تين هاج.

وتزايدت الضغوط على الهولندي تين هاج عقب النتائج السلبية التي حققها مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي. وأفيد أن الحكومة بقيادة توخيل بدأت في التواصل مع المرشحين المحتملين ليحل محله.

وكان توخيل، مدرب بايرن ميونخ السابق، قريبًا من قيادة يونايتد في الصيف الماضي، لكن الألماني تراجع عن منصبه في اللحظة الأخيرة، وجدد النادي ثقته في تين هاج، الذي يخوض موسمه الثالث مع “الشياطين الحمر”.

الإدارة ترفض “القرارات المتسرعة”.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن المداولات التي أجراها مسؤولو يونايتد في الأيام الأخيرة لمناقشة مستقبل الفريق لم تتطرق على الإطلاق إلى المفاوضات مع توخيل بشأن خليفة تين هاج.

وحصل المدرب الهولندي على فترة راحة قصيرة خلال فترة التوقف الدولي الحالية ويبدو أنه سيعود إلى منصبه دون تغيير.

تم في اجتماعات الإدارة مناقشة إمكانية أن يتولى رود فان نيستلروي، مساعد تين هاج، مسؤولية إدارة الفريق بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة، لكن هذا الاقتراح اصطدم بسؤالين: الأول: أليس من السابق لأوانه حرمان نيستلروي؟ هل سيتم منحه منصب كابتن الفريق؟ السؤال الثاني: إلى متى سيبقى هداف الفريق السابق مدربا مؤقتا؟

وتابعت سكاي: “أصحاب القرار في يونايتد يحاولون التفكير بهدوء وعدم اتخاذ أي قرارات متسرعة بشأن المدرب”.

وسينضم السير جيم راتكليف، المالك المشارك، الذي تدير شركته Ineos كرة القدم في النادي، إلى السير ديف برايلسفورد، المدير الرياضي لشركة Ineos، وجويل جليزر، ممثل عائلة Glazer، في الاجتماع الشهري للفريق المقرر عقده يوم الثلاثاء، والذي سيتضمن غالبية الأسهم تمتلك أسهم النادي.


شارك