هل ينضمّ ترينت ألكسندر أرنولد إلى ريال مدريد في يناير؟

منذ 2 ساعات
هل ينضمّ ترينت ألكسندر أرنولد إلى ريال مدريد في يناير؟

ولم تستبعد صحيفة ماركا أن يقدم ريال مدريد عرضا للتعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد في يناير المقبل إذا لم يجدد عقده مع ليفربول.

وينتهي عقد الظهير الأيمن الإنجليزي في 30 يونيو 2025، ويمكن أن يقدم حلاً لمشكلة تواجه النادي الأبيض بعد إصابة الظهير الأيمن داني كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، أنهى موسمه.

وأظهرت الصحيفة “الثقة المطلقة” لمسؤولي النادي في كارفاخال وخليفته في مركز الظهير الأيمن لوكاس فازكيز. وأضافت أن إصابة كارفاخال “غيرت الكثير مما كان مخططا له في الأصل”.

وأضافت أن ألكسندر أرنولد (26 عاما) يحتل مرتبة عالية في قائمة خيارات ريال مدريد لمركز الظهير الأيمن، خاصة مع اقتراب عقده من نهاية الموسم.

وتابعت: “النادي لم يتحرك بعد” إذ ينتظر حتى يناير المقبل حتى يدخل اللاعب الأشهر الستة الأخيرة من عقده و”يبدأ عملية تقييمه وتقديم عرض” لضمه. وشددت على أن «أي شيء يمكن أن يحدث له إذا لم يجدد (عقده) قبل يناير».

“فرحة” كارلو أنشيلوتي

تدرك ماركا أنه لا يزال أمام ريال مدريد 10 أشهر حتى نهاية هذا الموسم وأن الحاجة إلى تعزيز مركز الظهير الأيمن قد تؤدي إلى تسريع الصفقة التي سينفذها النادي عاجلاً أم آجلاً.

وأشارت إلى أن «رد فعل الفريق سيكون أساسياً في هذه الأشهر»، مشيرة إلى أن عدد المدافعين في الفريق آخذ في التناقص، مثل ديفيد ألابا وكارفاخال، فضلاً عن اللاعب الشاب جوان مارتينيز الذي يعتبره النادي اعتبر العضو مفقودا من “الفريق الأول”.

وأضافت أن ألكسندر أرنولد، الذي يتمتع بعلاقة ممتازة مع نجم ريال مدريد جود بيلينجهام، يجب ألا يجدد عقده وينتظر حتى يناير إذا أراد الانضمام إلى ريال مدريد، لافتة إلى أن هذا “سيتم تحديده بناءً على نتائج”. الفريق ونهج ليفربول.”

ووصفت اللاعب بأنه “ظهير مهاجم”، وأضافت أن المسؤولين في النادي الإسباني “يسلطون الضوء على مدى قدرته على المساهمة في مختلف المراكز، سواء كان ذلك أمام الظهير أو كلاعب وسط، نظرا لما يتمتع به من قدرات”. تعامله الجيد.” مع الكرة. وأشارت إلى أن ضمه “سيسعد” المدرب كارلو أنشيلوتي.


شارك