مدرب برايتون: اللعب بثقة قادنا لهزيمة توتنهام وويلبيك أسعدني

منذ 3 ساعات
مدرب برايتون: اللعب بثقة قادنا لهزيمة توتنهام وويلبيك أسعدني

أشاد فابيان هورزلر، المدرب الشاب لنادي برايتون الإنجليزي، بمهاجمي فريقه بعد فوزهم المثير على توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-2 على ملعب فالمر يوم الأحد في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب برايتون في تصريحات لقناة سكاي سبورتس بعد المباراة: “في الشوط الأول لم نتوقع أن نستقبل هدفين بسبب التكتيكات التي استخدمناها قبل استقبال توتنهام”.

وأوضح: «لكننا لعبنا بقوة ونفذنا خطة اللعب بشكل جيد في الشوط الثاني. وكان هذا هو الموضوع الرئيسي. كان علي أن أستعيد ذلك بعد الشوط الأول المخيب للآمال. إنه عمل اللاعبين الذين لعبوا بشكل مذهل وقاموا بما يكفي لتحقيق الفوز.

وعن ثقة برايتون، قال هورزلر: “لم نكن جيدين في المواجهات الثنائية، لكن عندما تفوز بها وتتمكن من نقل الكرة إلى خط وسط الخصم، تكتسب الثقة. وكان هذا هو التغيير الأكبر.

وتابع: “توتنهام مر ببعض اللحظات الجيدة لكن في أغلب الأحيان سيطرنا على التحولات والهجمات المرتدة. أقول دائمًا: لدينا الجودة الكافية للتسجيل ومن المهم دائمًا أن نتعلم من الشوط الأول».

مدرب برايتون يشيد بمهاجميه

وأضاف هورزلر عن مهاجميه: “في كل فريق، من المهم أن يتمتعوا بالجودة الفردية. لا ينبغي تحديد اللاعبين الأربعة في القمة من خلال جودتهم الفردية، ولكن من خلال كيفية عملهم من أجل الفريق. “لقد عملوا بجد واستحقوا ذلك”.

وتحدث مدير برايتون أيضًا عن المهاجم داني ويلبيك، قائلاً: “إنه حر جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا العمر.

واختتم: «أنا أستمتع بالعمل مع ويلبيك. إنه لاعب محترف رائع ويجب على الكثير من اللاعبين الشباب أن يروا مدى جديته في العمل وأن يروا ما هو ممكن في مسيرته الكروية.


شارك