فليك: نيابة عن برشلونة نتمنى الأفضل لداني كارفاخال

منذ 2 ساعات
فليك: نيابة عن برشلونة نتمنى الأفضل لداني كارفاخال

أبدى هانسي فليك مدرب برشلونة تضامنه مع نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد داني كارفاخال بعد الإصابة المؤلمة التي تعرض لها أمام فياريال الليلة الماضية، قبل أن يحشد لاعبيه للفوز 3-0 على ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الأحد.

تعرض داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، لتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، تلقى على إثره عدة رسائل دعم، أبرزها جاءت من مدرب برشلونة هانسي فليك، الذي حرص على تشجيع الدولي الإسباني الفائز بلقب يورو 2024: “نأمل أن يتعافى كارفاخال في أسرع وقت ممكن، نيابة عن برشلونة، نتمنى له كل التوفيق”.

ماذا قال فليك اليوم بعد مباراة ألافيس؟

وعن الفوز على ألافيس، قال فليك: “كنا نستحق التقدم بثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول. لقد كانت مباراة صعبة.”

وأشاد فليك بليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثية: “إنه الأفضل في المنطقة التشغيلية. ما يفعله رائع. عدد الأهداف التي سجلها رائع. أنا سعيد للغاية من أجله ومن أجل الفريق. أريد تسليط الضوء على الفريق بأكمله الذي يساعدنا في الحصول على هذه الأرقام.

وعن رافينيا، قال المدرب الألماني: “رافينيا هو الكابتن لأول مرة وهو لاعب حيوي وكان بإمكانه المحاولة وهذا يقول الكثير عنه”.

“أنا لا أحب المقارنة بين الفرق (برشلونة وبايرن ميونيخ). برشلونة هذه تختلف عن بافاريا. أنا سعيد للغاية، لكن كل شيء يمكن أن يتغير في كرة القدم. نحن سعداء جدًا بالعمل الذي قمنا به، لكن علينا التركيز على العمل المتبقي لدينا.


شارك