توتنهام يثبت تذبذبه بخسارة مثيرة أمام برايتون

منذ 3 ساعات
توتنهام يثبت تذبذبه بخسارة مثيرة أمام برايتون

عاد توتنهام هوتسبير لإظهار تقلباته في المستوى في الجولات الأولى للموسم الكروي الجديد 2024-2025 بسقوطه في فخ الجولة السابعة، اليوم الأحد، على ملعب فالمر، أمام برايتون بنتيجة 2 / 3. من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق توتنهام انتصارين على برينتفورد ومانشستر يونايتد في الجولتين الأخيرتين، حيث تعافى من هزيمتين متتاليتين أمام نيوكاسل يونايتد وأرسنال.

لكن فريق المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو تمسك بخط وترك خطًا آخر عندما فشل في الحفاظ على تقدمه 2-0 في الشوط الأول أمام برايتون باستقبال ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني.

وسجل برينان جونسون الهدف الأول في الدقيقة 23 بمساعدة دومينيك سولانكي العائد لمنتخب إنجلترا، كما سجل جيمس ماديسون الهدف الثاني لـ “ديوك لندن” في الدقيقة 37 بعد تلقيه تمريرة حاسمة استقبلها تيمو. فيرنر.

وفي الشوط الثاني، سدد برايتون بكل قوته وسجل ثلاثة أهداف رائعة في الدقائق 48 و58 و66 للاعبيه يانكوبا مينتي وجورجينيو روتر وداني ويلبيك.

ونتيجة لذلك، حصد فريق “النوارس” ثلاث نقاط مهمة وانتهى به الأمر في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، والذي سبق أن تعرض للتعادل في مباراتيه على أرضه اليوم أمام نوتنغهام فورست. 1.


شارك