رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال

منذ 2 ساعات
رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، تجديد عقد داني كارفاخال رسميا مع الفريق حتى 2026.

قال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي:” يعلن نادي ريال مدريد أنه مثلما كان مخططا، تم الاتفاق مع داني كارفاخال على تمديد التعاقد والذي سيبقيه في النادي حتى 30 يونيو 2026″.

ويأتي تجديد عقد داني كارفاخال من جانب ريال مدريد كمبادرة طيبة في ظل الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فياريال في الليجا.

وأتم ريال مدريد بيانه بالتأكيد على دعمه وأمنيته لـ داني كارفاخال بسرعة التعافي حتى نستمتع بكرة القدم التي يقدمها في الملعب بأسرع قدر ممكن”.

كشف ريال مدريد، اليوم الأحد، عن التشخيص النهائي لإصابة داني كارفاخال، الظهير الأيمن للميرنجي.

قال ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي:” بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية في النادي على لاعبنا داني كارفاخال، تم تشخيص حالته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وتمزق في وتر العضلة المأبضية في ساقه اليمنى”.

أضاف ريال مدريد في بيانه:” سيتم إجراء عملية جراحية لداني كارفاخال خلال الأيام المقبلة”.

تعرض داني كارفاخال للإصابة خلال الفوز (2-0) على فياريال، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

من جانبه قال داني كارفاخال في وقت سابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»:” تم تأكيد إصابتي بتمزق خطير في الرباط الصليبي، وسأضطر لإجراء عملية جراحية، والبقاء بعيدا عن الملاعب لبضعة أشهر”.

يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع برشلونة، لكن الأخير خاض مباراة أقل من الميرنجي.


شارك