بعد تخفيض عقوبة الإيقاف.. يوفنتوس يحاول التخلص من بوغبا

منذ 3 ساعات
بعد تخفيض عقوبة الإيقاف.. يوفنتوس يحاول التخلص من بوغبا

على عكس التوقعات، لم تستقبل إدارة يوفنتوس الإيطالي بارتياح نبأ تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوجبا.

وقررت المحكمة الرياضية تخفيض عقوبة إيقاف اللاعب الفرنسي إلى 18 شهرًا بدلاً من 4 سنوات، ويمكن للاعب الوسط البالغ من العمر 31 عامًا الآن المشاركة في المباريات اعتبارًا من مارس من العام المقبل.

أعباء مالية ضخمة

ومنذ إيقاف بوجبا قبل نحو عام، قرر يوفنتوس خفض راتب اللاعب إلى 2000 يورو فقط شهريًا، بناءً على قاعدة في لوائح الاتحاد الإيطالي تسمح للنادي بتخفيض راتب اللاعب الموقوف بشرط ألا يتجاوز ذلك. المبلغ الحد الأدنى لرواتب لاعبي كرة القدم في البلاد.

واستغل يوفنتوس إيقاف بوجبا ووفر مبالغ ضخمة كان من الممكن أن يحصل عليها النجم الفرنسي. الآن، بعد عودته من الإيقاف، سيتعين على يوفنتوس تغطية راتبه الضخم، الذي يقدر بأكثر من 8 ملايين يورو، حتى نهاية عقده في عام 2026.

وذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، السبت، أن يوفنتوس سيحاول إنهاء عقد اللاعب الفرنسي، الذي لا مكان له في خطط المدرب الجديد تياجو موتا، الذي يعتمد على تيون كوبمينيرز وكينان يلديز ودوغلاس لويز في المنصب. .

وقالت إن يوفنتوس من المحتمل أن يفسخ عقد اللاعب دون تعويض مالي إذا ثبت أن اللاعب أخل بعقده من خلال تناول مواد منشطة.

وكانت المحكمة الرياضية قد أكدت أن اللاعب تناول مواد ساهمت في ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون بشكل غير مقصود.

وفي حالة رحيله عن يوفنتوس، فإن الوجهة التالية للاعب الوسط الفائز بكأس العالم 2018 قد تكون الدوري السعودي أو الأمريكي، في حين أن نجم كرة القدم الفرنسي السابق باتريس إيفرا طلب منه الانتقال إلى مرسيليا.


شارك