سجل هدفاً وصنع هدفين.. لوكاكو يعزز صدارة نابولي بهزيمة كومو

منذ 4 ساعات
سجل هدفاً وصنع هدفين.. لوكاكو يعزز صدارة نابولي بهزيمة كومو

واصل نابولي صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه كومو (3-1) في افتتاح مباريات الأسبوع السابع اليوم الجمعة بفضل أهداف سكوت مكتوميناي وروميلو لوكاكو وديفيد نيريس.

ويتصدر نابولي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس الذي سيواجه كالياري بعد غد الأحد، فيما يحتل كومو المركز 11 برصيد 8 نقاط.

وافتتح مكتوميناي التسجيل بعد 25 ثانية فقط من المباراة، مستغلا فرصة سانحة في منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من لوكاكو.

وأتيحت لكومو عدة فرص لإدراك التعادل، من بينها تسديدة قوية من نيكو باز ارتطمت بالقائم قبل أن تذهب بعيدة عن المرمى.

وأدرك جابرييل ستريفيستا التعادل بتسديدة منخفضة بعيدة المدى قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وتقدم نابولي مرة أخرى بعد ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول بهدف سجله لوكاكو من ركلة جزاء بعد عرقلة سيرجي روبرتو ماتياس أوليفيرا.

وسجل نيريس الهدف الثالث في الدقيقة 86 مستفيدا من تمريرة طويلة من لوكاكو.

وقدم مهاجم نابولي لوكاكو، الذي عمل بجد لاستعادة لياقته البدنية منذ انضمامه إلى النادي في أغسطس الماضي، أداءً قويًا، متوجًا بهدف وتمريرتين حاسمتين.

لوكاكو: وصلت متأخرًا ولكني اندمجت بنفسي

وقال لوكاكو، الذي سيغيب عن معسكر بلجيكا لدوري الأمم الأوروبية لمواصلة عمله في نابولي، في تصريحات لقناة سكاي سبورت إيطاليا: “وصلت متأخرا لكنني اندمجت حقا، كل ذلك بفضل زملائي والجهاز الفني والجهاز الفني”. الجماهير.” “علينا أن نواصل ذلك، لقد فزنا مرة أخرى.”

وأضاف: “الآن نذهب إلى فرقنا ومن سيبقى هنا سيواصل العمل والاستعداد للمباريات المقبلة”.

واعترف لوكاكو، الذي سجل ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في خمس مباريات مع نابولي هذا الموسم، أن المباراة لم تكن مثالية.

وتابع: “في بعض اللحظات كنا قادرين على التعامل مع الهجمات المرتدة بشكل أفضل، لكننا بحاجة إلى مراجعة هذه المواقف لتحسينها في المستقبل”.


شارك