مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق

منذ 3 ساعات
مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق

أكد مساعد مدرب المنتخب البولندي السابق فيكتور سانشيز لادو، مجددا تقديره لقدرات حارس مرمى برشلونة الجديد فويتشيك تشيسني، وأشار إلى أنه لا يعتبر حقيقة أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما مدخنا مدعاة للقلق.

وفي مقابلة مع راديو ماركا، كشف سانشيز لادو، الذي كان مساعدا للمدرب باولو سوزا، عن شخصية لاعب بولندا الدولي السابق وقال: “كانت لدي مفاجأة كبيرة عندما التقيت به في بولندا. “لقد عرفناه عندما كنا في إيطاليا.” ، عندما كنا في فيورنتينا.” إنه مضحك للغاية.”

وفيما يتعلق بمهاراته على أرض الملعب، قال: “إنه مهم للغاية، يمكنه فهم اللعبة جيدًا، كما أنه يتمتع بقدرة رد فعل جيدة جدًا ولديه القدرة على الوصول إلى أجزاء كثيرة من المرمى. إنه حارس مرمى مطلق”. “

هل سيتأقلم مع أسلوب لعب برشلونة؟

وعن عودة تشيسني بعد اعتزاله، قال مساعد مدرب شباب الأهلي الحالي: «أعتقد أنه سيكون جاهزًا للمنافسة بشكل جيد في وقت قصير، ليس لدي أدنى شك. على مستوى القدمين علينا ذلك.” تذكر أن (مارك أندريه) تير شتيجن هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم وأن تشيسني ليس في نفس المستوى، لكنه لم يلعب بهذه الطريقة في اليوفي، لكنني أعتقد أنه لن يواجه أي مشاكل: “على الرغم من أننا لا نستطيع مقارنته بتير شتيجن”.

كان سانشيز لادو صادقا فيما يتعلق بالتدخين: «أستطيع أن أتعامل معه بشكل طبيعي. لاعبو كرة القدم أشخاص مثل أي شخص آخر، ولكل منهم رذائله وهواجسه وعاداته.

وأضاف: “هذا ليس بالأمر غير المعتاد. لا أعتقد أن هناك أي سبب للقلق. إنه ليس فتى يبلغ من العمر 19 عامًا. إنه شخص لديه أكثر من وظيفة مهمة ولا أعتقد أنها مشكلة خطيرة للغاية”.


شارك