أنشيلوتي لا يأبه للانتقادات: على ريال مدريد تحويل الهزيمة إلى فرصة

منذ 4 ساعات
أنشيلوتي لا يأبه للانتقادات: على ريال مدريد تحويل الهزيمة إلى فرصة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن الهزيمة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا “أعادت الفريق إلى الواقع” ودعا إلى تحويلها إلى “فرصة”.

وخسر النادي الأبيض بشكل مفاجئ أمام ليل 1-0 يوم الأربعاء وسيواجه فياريال في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني يوم السبت.

وسُئل أنشيلوتي عما إذا كانت الانتقادات الموجهة إلى ريال مدريد بعد الخسارة أمام ليل مبالغا فيها، فأجاب: “يمكن للجميع أن يفكروا بما يريدون.. في بعض الأحيان يتعين عليك إعادة توصيل ما انكسر، وأحيانا يتعين علينا القيام بالأمر الجيد”. المسلسل يجعلك (من النتائج: “تعتقد أنك لا تقهر، لكن الهزيمة تعيدك إلى الواقع”.

وأضاف: “لسنا في مستوانا بعد. لدينا لاعبون ليسوا في أفضل حالاتهم وهذا أمر طبيعي. علينا أن نتحلى بالصبر. نحن لسنا حيث أردنا أن نكون، ولكننا لسنا بعيدين عن الوضع الذي نحن فيه. أريد أن أكون هناك. هناك نقص في الشراسة الدفاعية والهجومية ودورانها.

وتابع: «أنا معتاد على النقد وهذا لا يقلقني. ما يقلقني هو أنه يتعين علينا أن نلعب بشكل أفضل وسنحاول القيام بذلك غدًا».

أردا جولر

وقال إن لاعب الوسط التركي أردا جولر “لا يلعب كثيرا لأن لديه منافسة كبيرة”، وتابع: “الأمر ليس سهلا، لكنه يفعل أكثر من العام الماضي”.

وسُئل المدرب الإيطالي عن حالته المزاجية فأجاب: “جيد جدًا، كما هو الحال دائمًا. هذه الهزيمة هي فرصة إذا استخدمناها وكان رد فعلنا جيدًا.

وعلق على سيرجي كاردونا، ظهير فياريال، قائلا إن فريقه سيكون شجاعا خلال المباراة: “لا أعرف ماذا يعني أن تكون شجاعا. الجميع يريد تسجيل نقاط هنا. نحن بحاجة إلى الاستعداد بأفضل ما نستطيع.

“غياب الشراسة الدفاعية”

وسئل أنشيلوتي عن فياريال، آخر فريق فاز في سانتياغو برنابيو. وأجاب: “سنحاول اللعب كما نفعل دائما، مع الأخذ في الاعتبار المرحلة الجيدة التي يمر بها الفريق المنافس، لكننا نريد أن نكون أكثر عدوانية”.

ورأى أن فياريال “يقدم أداء جيدا للغاية وهذه فرصة لنا لتجميع ما تم كسره ولعب كرة قدم جيدة مرة أخرى”.

وأوضح أنه كان يناقش مع لاعبيه “إيصال الكرة إلى المهاجمين بشكل أسرع وأننا نفتقر إلى الشراسة الدفاعية”، مضيفا: “إذا كانت هناك هزيمة أخرى سنتحدث عنها، لكن لدينا سلسلة من 40 مباراة بدونها”. إذا خسرنا في الدوري سنشعر بالحزن، لكننا سنبحث عن الحلول».

توني كروس مفقود

وسُئل عما إذا كان الفريق يفتقد توني كروس في خط الوسط، فأجاب: “لا أعتقد أننا نفتقده (لوكا) مودريتش، ولا (إدواردو) كامافينجا، (فيديريكو) فالفيردي”، (جود) بيلينجهام، (أوريليان). ) الشواميني.” “أساسي بالنسبة لنا في الدفاع.”

وعن غياب كيليان مبابي عن منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، قال: «لقد واجه مشكلة يبدو أنه تم حلها. أنا لا أتدخل فيما يفعله المدربون الوطنيون.” قرر ديدييه) ديشان عدم الاتصال به. أعلم أن الطاقم الطبي لريال مدريد ناقش هذا الأمر واتخذ هذا القرار”.


شارك