شهادات بنك مصر الادخارية على 400 الف جنية وارتفاع سعر الفائدة على حسابات التوفير

منذ 5 أيام
شهادات بنك مصر الادخارية على 400 الف جنية وارتفاع سعر الفائدة على حسابات التوفير
بنك مصر

أثارت الخطوة الجديدة من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، والتي تتمثل في إطلاق شهادات الادخار الجديدة 2024، فضول الكثيرين حول فوائد الاستثمار في البنوك المصرية، حيث يبحث قطاع كبير من المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم عن مزيد من التفاصيل حول هذه الشهادة الاستثمارية .

بدأ البنكان بإعلان نسبة عائد تصل إلى 27% على شهادات الادخار الجديدة، وهي النسبة الأعلى في تاريخ البنوك المصرية، ومن خلال فتح حسابات التوفير بالجنيه المصري، قدم بنك مصر فرصًا متنوعة لعملائه، حيث تتراوح الفائدة على هذه الحسابات بين مستويات مختلفة، ما يوفر فرصة للعملاء بمختلف الميزانيات للاستفادة.

فوائد 400 ألف جنيه في البنك شهريًا

مع بداية شهر أبريل 2024، رفع بنك مصر سعر الفائدة على أربعة حسابات توفير، وهي: حساب التوفير العادي، وحساب توفير الشباب، وحساب توفير المنجز، وحساب توفير الممكن لذوي الإمكانيات المتميزة.

بدأ بنك مصر في رفع سعر فائدة حساب توفير الشباب، حيث يتراوح العائد على هذا الحساب بين 12% و12.5%، مما يجعله فرصة استثمارية مغرية للشباب.

أما حساب توفير المنجز، فقد شهد زيادة في أسعار الفائدة أيضًا، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عائد يصل إلى 11.5% سنويًا على رصيد يصل إلى 400 ألف جنيه.

استشر خبراء الاقتصاد للاستثمار بثقة

تتيح هذه الفرص الاستثمارية للعملاء فرصة لتحقيق عوائد مجزية على استثماراتهم في البنوك المصرية. من المهم الرجوع إلى خبراء الاقتصاد والمالية للحصول على المشورة الصحيحة قبل اتخاذ أي قرار استثماري، وذلك لضمان الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة.


شارك