مبابي يستبعد نفسه من منتخب فرنسا

منذ 5 ساعات
مبابي يستبعد نفسه من منتخب فرنسا

اتفق مهاجم ريال مدريد، كيليان مبابي، مع مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، على عدم تواجده ضمن القائمة الـ23 التي ستمثل البلاد في الجولتين المقبلتين من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتستعد فرنسا لمواجهة إسرائيل في الجولة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية في العاصمة المجرية بودابست يوم 11 أكتوبر المقبل، قبل أن تنتقل إلى بروكسل لخوض ديربي جديد ضد بلجيكا في الجولة الرابعة المقررة في 14 أكتوبر الجاري.

ولا ينبغي أن يكون قائد المنتخب الفرنسي من بين 23 لاعباً سيختارهم ديدييه ديشامب لمنحه المزيد من الراحة وفرصة التكيف بشكل أفضل مع أجواء ناديه الجديد ريال مدريد.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية : “الاتجاه الأقوى هو أن المدرب، بالاتفاق مع اللاعب وربما أيضًا مع ريال مدريد، سيسمح لقائده باستعادة لياقته في مدريد خلال فترة التوقف الدولي بعد تعرضه لإصابة طفيفة في الجهة اليسرى”. عضلة الساق يوم 24 سبتمبر الماضي في الشوط الثاني”.

وأكدت الصحيفة أن المنتخب الفرنسي سيسافر إلى بودابست لمواجهة إسرائيل بدون مبابي، وبالتالي فإن هداف كأس العالم 2022 لن يلعب ضد بلجيكا.

وتتوقع وسائل إعلام إسبانية أن يغيب مبابي عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني أمام فياريال، كما حدث مساء الأربعاء الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أمام ليل، عندما تواجد كلاعب أساسي. بديلا في الشوط الثاني.


شارك