أنشيلوتي: شاهدنا نتيجة غير اعتيادية لأن الخصم كان أفضل

منذ 4 ساعات
أنشيلوتي: شاهدنا نتيجة غير اعتيادية لأن الخصم كان أفضل

ثمن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني حق ليل الفرنسي بالفوز الذي حققه أمام فريقه مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد بهدف دون رد على ملعب ليل وأنهى صموده القاري بهزيمته الأولى منذ أكثر من عام عندما تغلب مانشستر سيتي على مانشستر سيتي 4-0 في إياب نصف النهائي في مايو 2023.

وقال كارلو أنشيلوتي للصحفيين بعد مباراة الليلة: “لقد رأينا نتيجة لم نكن معتادين عليها، لكن المنافس استحق الفوز. لقد كان أفضل في التدخلات وأشياء أخرى. علينا أن نتقبل ذلك ونتعلم من أخطائنا”.

وأضاف: “كان الأمر نفسه في المرة الأخيرة التي خسرنا فيها مباراة. يجب أن نتعلم من هذه الهزائم».

وأكد المدرب الإيطالي أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء التي أثرت على نتيجة المباراة، قائلا: “أعتقد أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء في الشوط الأول وواجهنا الكثير من المشاكل في المرتدات”.

وأضاف: “لم نكن عدوانيين بما فيه الكفاية ضدهم، ولم نتمكن من خلق الفرص ولم نكن جيدين في الاستحواذ. لقد كنا بطيئين، وافتقرنا إلى الحلول. لدينا مهاجمون يجب عليهم اللعب بشكل عمودي، وإذا لم نتمكن من جعلهم متاحين فسيكون الأمر صعبًا”.

وحول آمال ريال مدريد في المستقبل، قال أنشيلوتي: “أعتقد أن لدينا القدرة على التعلم من هذا. يجب أن نتعلم مما حدث. نحن بحاجة إلى التحسن بسرعة، إذ لا تزال أمامنا العديد من المباريات».

واختتم حديثه قائلا: «هناك شعور جيد في الفريق، لكن علينا أن نتحسن. لا يكفي الحديث عن ذلك، بل علينا أن نتحرك على الأرض. ما حدث اليوم لم يكن إيجابيا. هذا ما سنفعله دائمًا للقتال”.


شارك