رماها في الشارع عشان جالها السرطان..ماجدة تستغيث على الهواء بعد تخلي زوجها عنها

منذ 3 ساعات
رماها في الشارع عشان جالها السرطان..ماجدة تستغيث على الهواء بعد تخلي زوجها عنها

«حالتي النفسية متدمرة، وزوجي رماني في الشارع».. بهذه الكلمات، روت ماجدة عبد الغني؛ بنت مركز أشمون بالمنوفية؛ تفاصيل مأساتها الزوجية مع شريك حياتها وحرمانها من بناتها، بعدما فوجئت بأنها مصابة بمرض السرطان.

وقالت ماجدة: تزوجت عشر سنوات، ثم علمت بإصابتي بمرض السرطان، وتدهورت حالتي الصحية منذ ذلك الوقت حتى الآن، وبعد زوجي عني ومنعني من رؤية بناتي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة NNi مصر 2، «زوجي مشي معايافي العلاج سنة واحدة فقط، وبعدين قالي خلاص، ولما والدتي كلمته؛ قالها انتوا اديتوهالي مريضة».

وتابعت ماجدة: «جالي السرطان وشيلت الثدي ثم قمت بتركيب دعامة في القلب بعد شهر من الإصابة تقريبًا، وبعد أن تخلى عني زوجي، قامت والدتي بأخذ قرض بـ ألف جنيه على معاش والدي».

وأكملت ماجدة: والدتي استلفت من ناس كتير من أخوالي وجيراننا عشان تعالجني، وحتى الآن غير قادرة على السير وحيدة، وحالتي تسيء وتدهور يومًا عن يوم.

واستكملت ماجدة: «آخر مرة شوفت بناتي كانت قبل المولد النبوي الشريف، ومن بعدها قام زوجي بمنعهم من الذهاب إلي، على الرغم من أنه لم يتزوج حتى الآن بعدما حدث لي».

واختتمت: حالتي النفسية متدمرة، وولادي بعدوا عني، ودلوقتي عايشة أنا وأمي وأخويا وزوجته في بيت واحد آيل للسقوط، وزوجي سأل عليا مرتين، مرة قام بإعطائي 500 جنيه، ومرة أخرى أعطاني 300 جنيه، ولكن لم يكفوني في ظل غلاء سعر الدواء والأشعة والتحاليل.


شارك