بتمريرة حاسمة وهدف.. صلاح يقود ليفربول لهزيمة طموح بولونيا

منذ 5 ساعات
بتمريرة حاسمة وهدف.. صلاح يقود ليفربول لهزيمة طموح بولونيا

منح النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول ثلاث نقاط جديدة في بداية الموسم “الموحد” لدوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفا وآخر في الفوز 2-0 على بولونيا الإيطالي على ملعب أنفيلد أمام مدينة ليفربول الإنجليزي، الليلة الأربعاء 10 أكتوبر/تشرين الأول. الثاني. .

ومرر محمد صلاح الكرة بقدمه اليسرى مسجلا الهدف الأول بعد عرضية متقنة من الجانب الأيمن، ووضعها الأرجنتيني أليكسيس مكاليستر بسهولة في الشباك من منطقة الست ياردات في الدقيقة 11.

وفي الدقائق التالية، فقد ليفربول الاستحواذ على الكرة، ليهدر الفريق الزائر العديد من الفرص أمام مرمى أليسون بيكر.

كانت هناك خمس فرص واضحة للتسجيل في مرمى فريق بولونيا الطموح. ولعل أبرزها كرة اصطدمت بالعارضة، وتسديدة أخرى ارتطمت بالقائم الأيمن، وتصدى أليسون بيكر لتسديدة من منطقة الجزاء للاعب الوسط البولندي الموهوب كاسبر أوربانسكي.

وحاول آرني سلوت مدرب ليفربول حسم المباراة بإجراء عدة تغييرات في الشوط الثاني، بإدخال جوتا وتسيميكاس وكودي جاكبو، ليسجل في الدقيقة 75 هداف مصر محمد صلاح الهدف بعد تلقيه تمريرة من المجري دومينيك سوبوزلاي. قد تلقى ذلك.

وبهذه النتيجة انتقل ليفربول إلى المركز الخامس في ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين على فريقين إيطاليين هما ميلان وبولونيا، ويتعادل مع دورتموند وبريست وبنفيكا وليفركوزن وأستون فيلا بنفس عدد النقاط حتى. .


شارك