جيرونا يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا برقم سلبي غير مسبوق

منذ 4 ساعات
جيرونا يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا برقم سلبي غير مسبوق

دخل نادي جيرونا الإسباني تاريخ دوري أبطال أوروبا بسجل سلبي غير مسبوق، يمكن أن يعزى إلى الهدف الذي سجله لاعبه الفنزويلي يانجيل هيريرا في مرماه في الدقيقة 23 من مباراة هولندا ضد فينورد روتردام في الجولة الثانية من الدوري الموحد. . الليلة الأربعاء 2 أكتوبر.

بعد هدف يانجيل هيريرا، أصبح جيرونا أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هدفًا في مرماه في مباراتين متتاليتين في البطولة، كما أصبح أول فريق يسجل أهدافًا في مرماه في أول مشاركة له في البطولة.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بين جيرونا وفينورد، سجل المدافع التشيكي لاديسلاف كريتشي هدفاً كاذباً آخر في مرمى جيرونا، ليعادل الرقم القياسي الذي سجله نادي فنربخشه التركي في موسم 2007-2008، حيث فاز الفريق بالمجموعة موسم 2007-2008. أكثر الأهداف الخاطئة المسجلة في المرحلة برصيد 3 أهداف.

خسر جيرونا مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا 0-1 أمام باريس سان جيرمان واستضاف مباراة اليوم على ملعبه المحلي مونتيليفي في مدينة جيرونا بكاتالونيا، حيث حضر 8000 متفرج على الرغم من إغلاق الملعب. سعة 14.000.

تقدم جيرونا في الدقيقة 19 بهدف ديفيد لوبيز، لكن هدف يانجيل هيريرا في الدقيقة 23 أفسد الأمسية تماما للفريق المحلي، حيث استقبلت شباكه هدفا ثانيا في الدقيقة 33، وفي الدقيقة 36 تلقى أنتوني ميلامبو هدفا ثانيا. ركلة جزاء لإيفان مارتن أضاعها اليابانيون لحسن الحظ.

وفي الشوط الثاني، أهدر بوخان ميجوفسكي ركلة جزاء لفريق جيرونا في الدقيقة 67، لكن الهولندي فان دي بيك أدرك التعادل في الدقيقة 73 من تمريرة من دانجوما، في وقت كانت المباراة على وشك التعادل. وسجل مدافع جيرونا التشيكي (لاديسلاف كريتشي) هدفا آخر بالخطأ ليمنح فينورد الفوز 3-2 في الدقيقة 79.


شارك