الملك تشارلز يكشف عن لوحته البورتريه الأولى منذ توليه العرش

منذ 12 أيام
15 مايو 2024 - 2:13 PM
الملك تشارلز يكشف عن لوحته البورتريه الأولى منذ توليه العرش
الملك تشارلز

تم الكشف عن أول لوحة رسمية للملك تشارلز منذ تتويجه في مايو 2023، حيث تم تقديم اللوحة في حفل خاص أقيم في القصر الملكي. تم رسم اللوحة بأسلوب فني راقي يبرز جمالية الملك، وقد لاقت استحسانًا كبيرًا من الحضور والمعنيين بالشأن الملكي.

تقدم الفن ببطء عبر العصور، يترك بصمات تتجاوز الزمان. في إطار هذا الفن المتأصل في التقاليد والتحديث ، حيث كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن لوحة بورتريه فريدة تجسد جلالة الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا.

اللوحة التي رسمها الفنان البريطاني جوناثان يو، تظهر الملك تشارلز وهو يرتدي الزي الرسمي لوحدة حرس ويلز العسكرية، ويتوسط خلفية من الألوان الزاهية، مع وجود فراشة فوق كتفه.

بمجرد نظرتك إلى اللوحة الجديدة للملك تشارلز الثالث، ستلاحظ فورًا التفاصيل الدقيقة والألوان الزاهية التي تعكس براعة الفنان جوناثان يو، حيث يتميز الملك في اللوحة بلباسه الرسمي لوحدة حرس ويلز، وهو يحمل فخرًا فراشة على كتفه، رمزًا للتطور والتغيير الذي يمر به العالم وحياتنا.

في بيانه، أكد الفنان جوناثان يو أنه حاول أن يجمع بين التقاليد القديمة لرسم البورتريه الملكي وروح العصر الحديث، ليخلق لوحة تعبر عن الملكية في القرن الواحد والعشرين. ويضيف أنه كان يهدف أيضًا إلى تسليط الضوء على الإنسانية العميقة والقيم التي يتمتع بها الملك تشارلز.

تأتي هذه اللوحة البورتريه الرسمية للملك تشارلز كجزء من احتفالات استثنائية بذكرى 50 عامًا على توليه عضوية تشارلز في "درابرز". من المقرر أن تُعرض اللوحة في قاعة "درابرز" في "سيتي أوف لندن" اعتبارًا من نهاية أغسطس المقبل، حيث ستكون فرصة رائعة لمحبي الفن والتاريخ للاستمتاع بجمال وعمق هذا العمل الفني المميز.


شارك