“شغلني” تفتتح ثاني مركز توظيف خلال عام لخدمة القاهرة الكبري

منذ 3 ساعات
“شغلني” تفتتح ثاني مركز توظيف خلال عام لخدمة القاهرة الكبري

تعتزم شركة شغلني افتتاح مركز جديد للتوظيف والتدريب في إطار خطة الشركة التوسعية والنجاح الملحوظ الذي حققه مركزها الأول بمحافظة سوهاج. وتهدف الخطوة الجديدة إلى تلبية احتياجات سكان القاهرة الكبرى في إيجاد فرص العمل والتدريب المهني للشباب وبرامج تمكين المرأة.

وقال عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة شغلني، إن شغلني جاءت في المركز الثاني عندما طرحت الشركة الفكرة على برنامج Shark Tank.

وأضاف أن المركز الأول على مستوى محافظة سوهاج تم تحقيقه بدعم المهندس نجيب ساويرس وبرنامج أعمال مصر بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتنفيذ شركة DAI.

وأوضح أن “شغلني” أجرى ما يقرب من ألفي مقابلة شخصية للباحثين عن عمل بمركز سوهاج منذ مارس الماضي، وتم بالفعل تقديم 500 عرض عمل لهم في جميع محافظات مصر، خاصة مدن البحر الأحمر بسبب ولزيادة الرواتب في محافظات الصعيد تم الاهتمام بالحد الأدنى للأجور وتوفير السكن المناسب وكذلك التأمين الصحي والاجتماعي.

وأشار إلى أن أسلوب عمل المركز هو إعلام الباحث عن العمل بالوظائف الشاغرة المتوفرة عبر كشك شغلني الإلكتروني حتى يتمكن من اختيار الوظيفة المناسبة. ثم يقوم بإجراء مقابلة مع مسؤول التوظيف في المركز والتأكد من أنه في حالة قبوله سيتم تعيينه فورا وتتم هذه العملية مجانا وبدون أي رسوم.

وأكد خليفة أن المركز سيوفر آلاف فرص العمل للفنيين والإداريين والسائقين وممثلي خدمة العملاء، خاصة للمهتمين بقطاعات الأغذية والسيارات والعقارات وغيرها.

وقال خليفة إن المركز الجديد سيصل إلى طاقته الكاملة في منتصف أكتوبر وهو جزء من سلسلة مراكز شغلني المصممة لتغطية جميع محافظات مصر.

ومن الجدير بالذكر أن شركة شغلني افتتحت في مارس 2024 أول مركز لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب في صعيد مصر، وخاصة في محافظة سوهاج، بهدف خلق فرص عمل للشباب والشابات في المحافظات الجنوبية.


شارك