كروس: أخشى أن يحاول أنشيلوتي إرجاعي للعب

منذ 3 ساعات
كروس: أخشى أن يحاول أنشيلوتي إرجاعي للعب

كشف الدولي الألماني السابق توني كروس، أنه سيذهب إلى تدريبات ريال مدريد للقاء زملائه السابقين بعد أشهر من اعتزاله المفاجئ لكرة القدم، لكنه يخشى أن يحاول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إقناعه بالعودة.

غاب كروس عن الساحة الرياضية منذ بضعة أشهر، وفي مقابلة مع لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف، تحدث نجم ريال مدريد السابق عن مدى صعوبة الرياضات الجماعية وكيف تبدو حياته اليومية الآن في مدريد، حيث يعيش لا يزال يعيش مع عائلته.

ورغم ذهابه إلى الفالديبيباس (المدينة الرياضية للنادي الملكي) لرؤية زملائه السابقين في الفريق، إلا أنه لا يرى إمكانية العودة إلى الملاعب. وقال: “لا أعرف ما إذا كانت فكرة الذهاب من وقت لآخر فكرة جيدة… في الوقت الحاضر هناك أيضًا خطر أن يقول لي كارلو: ابق هنا الآن”.

تبدو الجوائز الفردية في كرة القدم غير ضرورية على الإطلاق بالنسبة لي

توني كروس – لاعب ريال مدريد السابق

وعندما سئل عن شيء لا يحبه في كرة القدم، قال كروس: “الجوائز الفردية في كرة القدم تبدو غير ضرورية على الإطلاق بالنسبة لي. بدون الفريق لا قيمة للفرد.”

وفي تحليله لقراره بالاعتزال، قال اللاعب الدولي الألماني السابق: “كنت أرغب دائمًا في إنهاء مسيرتي على أعلى مستوى، لكن القليل فقط هم من تمكنوا من تحقيق ذلك. لقد أرهقني السفر المستمر والابتعاد عن عائلتي على مر السنين. ربما بعد خمس سنوات سأقول: كان الوقت مبكرًا جدًا، لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة.

واعترف كروس أيضًا بأنه لم يكن ليقرر التقاعد المبكر إذا كان قد لعب رياضة أخرى. قال: “لقد لعبت كرة الريشة قبل كرة القدم. كانت والدتي بطلة ألمانيا. لذا سرعان ما وجدت المتعة في التنس… لو كنت لاعب تنس، لم أكن سأستسلم بعد. أنت (زفيريف) تجلس هنا مع أخيك، وتسجل بودكاست، وهذا غير ممكن في الرياضات الجماعية.


شارك