فتاة أوبر نبيلة عوض تروي تفاصيل الواقعة للنيابة

منذ 13 أيام
14 مايو 2024 - 1:17 PM
فتاة أوبر نبيلة عوض تروي تفاصيل الواقعة للنيابة
تفاصيل الواقعة للنيابة

تعرضت فتاة أوبر نبيلة عوض لمحاولة خطف واعتداء من قبل سائق أوبر في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تمكنت من مقاومته والهرب، وقد قامت النيابة العامة بفتح تحقيقات حول الواقعة.

تصاعدت قضايا الاعتداء ومحاولات الاختطاف في الفترة الأخيرة، ومن بين القصص المروعة التي هزت الرأي العام حادثة فتاة أوبر نبيلة عوض، التي تعرضت لمحاولة خطف مروعة أثناء رحلتها بالتطبيق في منطقة القاهرة الجديدة.

تفاصيل الواقعة المروعة

توضح التحريات الشرطية أن السائق طلب من فتاة أوبر، اسمها نبيلة، أن تُغلق الرحلة من التطبيق وتحول المبلغ له عبر محفظتها الشخصية، ولكن الفتاة أخبرتها أنها لم تطلب الرحلة وطلبت منها الاتصال بمن طلب الرحلة لإغلاقها. وعندما اتصلت بشقيقتها، رفضت الأخيرة إغلاق الرحلة وأخبرتها بأن ذلك يشكل خطرًا كبيرًا، فأغلق السائق الرحلة من هاتفه.

وتفيد التحريات الأمنية بأن السائق توقف فجأة في منطقة خالية من الناس وطلب من فتاة أوبر، نبيلة، الخروج من السيارة لتناول المياه ووافقت، ثم فتح شنطة السيارة والباب الخلفي وهددها بسلاح حاد، لكنها تصدت له وتمكنت من الفرار.

قرارات النيابة والتحقيقات

بعد الواقعة المروعة، تم التحرك السريع من قبل النيابة العامة لبدء التحقيقات في الحادثة، فتم احتجاز السائق المشتبه به لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إجراء فحص لتحديد مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

كما قامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة تفاصيل الحادثة، وتم أيضاً التحقق من حالة صحة نبيلة بعد الاعتداء.


شارك