حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر

منذ 2 ساعات
حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، القائمة الجديدة التي ستلعب في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025، مشيراً إلى استبعاد عدد من اللاعبين ذوي الخبرة أحمد حجازي ومحمد النني وعمر جابر. .

رغم الأداء الضعيف الذي قدمه في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، استدعى حسام حسن حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي إلى جانب الثلاثي محمد عوض ومصطفى شوبير ومهدي سليمان للحضور.

وواصل “العميد” استدعاء قلب دفاع النادي الأهلي رامي ربيعة، مع ذكر اسم مدافع نادي “نيس” الفرنسي محمد عبد المنعم، الذي اعتذر عن تواجده في المعسكر السابق، حيث كان مشغولا بالفرز خرج من وضعه في فرنسا بعد أن حقق حلم الاحتراف الأجنبي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

يبدو أن الأداء الذي قدمه محمد النني مع ناديه الجديد الجزيرة لم يكن على مستوى توقعات حسام حسن، حيث قرر استبعاده واستبداله بنبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، مع استمراره في استدعاء حمدي فتحي ومروان عطية.

كان مهاجم منتخب مصر لأولمبياد باريس 2024، أسامة فيصل، من بين اللاعبين الذين تلقوا الاستدعاء للمشاركة في الجولتين المقبلتين من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتهما في المغرب نهاية عام 2025.

قائمة منتخبات مصر لشهر أكتوبر 2024

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمد عوض – مهدي سليمان.

الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – خالد صبحي – محمد حمدي شريف – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – نبيل عماد دونجا – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل.

الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل.

ويلعب المنتخب المصري أمام موريتانيا في الجولتين التأهيليتين المقبلتين يومي 6 و14 أكتوبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم بوتسوانا والرأس الأخضر.


شارك