رفع اسم الفنانة نسرين طافش من قوائم منع السفر

منذ 13 أيام
14 مايو 2024 - 11:21 AM
رفع اسم الفنانة نسرين طافش من قوائم منع السفر
نسرين طافش

قررت السلطات المصرية رفع اسم الفنانة الشهيرة نسرين طافش من قوائم منع السفر، وذلك بناءً على طلب من محاميها محمد إسماعيل، حيث جاء هذا القرار بعد تقديم شهادة من المحكمة تفيد بانقضاء الدعوى الموجهة ضدها بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

وأشار محمد إسماعيل، محامي نسرين طافش، إلى أنه تقدم بطلب للنائب العام لرفع اسم موكلته من قوائم المنع من السفر، وقدم ما يثبت تسديدها لقيمة الشيك، بالإضافة إلى شهادة تؤكد تصالحها في القضية. وقد تمت الموافقة على الطلب والسماح لنسرين بالسفر في أي وقت.

وفي تصريح له، أكد دفاع نسرين طافش أنه تم التأكد من المباحث الجنائية ومصلحة الأمن العام بعدم وجود طلبات قضائية أخرى ضدها، مما أدى إلى رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر. وفور الحصول على هذا القرار، توجهت الفنانة إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي دون أي عقبات.

على صعيد آخر، دفعت نسرين طافش مبلغًا قدره 4 ملايين جنيه مصري كتسوية للقضية التي كانت تواجهها، والتي تتعلق بتهمة تحرير شيك بدون رصيد، حيث تم التصالح على حكم حبسها لمدة 3 سنوات.

ويُذكر أن محكمة جنح مستأنف أكتوبر قضت بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من نسرين طافش على حكم الحبس، والذي صدر في قضية الشيك بدون رصيد، وقد تم رفض معارضتها على حكم الحبس من قبل محكمة جنح أكتوبر، وتأييد حكم الحبس لمدة 3 سنوات.


شارك