نيكو يكشف سبب تفضيله اللعب لبرشلونة على ريال مدريد

منذ 7 ساعات
نيكو يكشف سبب تفضيله اللعب لبرشلونة على ريال مدريد

كشف اللاعب الإسباني نيكو جونزاليس، أنه يفضل الانتقال إلى برشلونة على حساب ريال مدريد وأندية أخرى.

ويعيش نيكو أفضل لحظاته في موسمه الثاني في بورتو بعد انضمامه من برشلونة مقابل 8.5 مليون يورو في صيف 2023.

وسجل لاعب خط وسط لاماسيا السابق 3 أهداف وقدم 2 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم.

الكثير من الخيارات

وتحدث نيكو عن الفترة التي قضاها في لا ماسيا والفريق الأول لبرشلونة، وقال لوسائل الإعلام البرتغالية إنه كان من الممكن أن ينتقل إلى ريال مدريد في سن مبكرة لكنه اختار التوقيع مع لا ماسيا بدلاً من ذلك.

كان لدي العديد من الخيارات، مثل ريال مدريد وآخرين، لكنني كنت أعرف برشلونة بالفعل

نيكو جونزاليس – لاعب برتغالي من بورتو

وذكر لاعب خط الوسط أنه خاض تجربة مع برشلونة عندما كان عمره 9 سنوات، وفي العام التالي تم استدعاؤه مرة أخرى لكنه كان مترددًا لأنه لا يزال صغيرًا جدًا في عمر 11-12 عامًا.

وقال نيكو: “كان لدي الكثير من الخيارات، على سبيل المثال ريال مدريد وغيره، لكنني كنت أعرف برشلونة بالفعل. لقد كنت في النادي منذ أن كنت صغيرًا وكان من السهل اتخاذ القرار”.

ومضى نيكو ليكشف أنه لم يدرك أبدًا مدى أهمية اللعب لنادٍ مثل برشلونة وأن يكون جزءًا من لا ماسيا، حيث التوقعات عالية جدًا: “لقد تعاملت مع الأمر بطريقة طبيعية، وليس كضغط إضافي للعمل”. أصعب وأثبت نفسي.”

مستذكرًا ظهوره الأول مع فريق البلوجرانا الأول تحت قيادة رونالد كومان، قال نيكو: “كنت متوترًا للغاية. كان ذلك في كامب نو ضد ريال سوسيداد”.

وتابع: “أتذكر اعتراض الكرة ولم يكن هناك أي خطأ ومن تلك الركلة الحرة سجلوا هدفا رائعا. أعتقد أنه كان أويارزابال. لكن في النهاية كان الفوز وكل شيء سار على ما يرام وكان يومًا مميزًا للغاية.”


شارك