هافرتز يستفز جمهور تشيلسي بسبب دوري أبطال أوروبا

منذ 6 ساعات
هافرتز يستفز جمهور تشيلسي بسبب دوري أبطال أوروبا

قال كاي هافرتز إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع أرسنال سيكون له تأثير أكبر من النجاح الذي حققه في المسابقة في وقت سابق من مسيرته مع تشيلسي.

وسجل الدولي الألماني هدف المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي وتوج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا 2021.

لقب دوري أبطال أوروبا

وعلى الرغم من هذه اللحظة التاريخية، يبدو أن هافرتز وجد البيئة المثالية في شمال لندن، حيث أصبح المفضل لدى ميكيل أرتيتا.

سجل هافرتز، الذي يعتبر الآن الخيار الأول لأرتيتا في هجوم أرسنال، في جميع المباريات الأربع التي خاضها الجانرز على أرضه حتى الآن هذا الموسم، ويأمل في إضافة المزيد إلى هذا الرقم مساء الثلاثاء عندما يواجه باريس سان جيرمان في المباراة الثانية. الجولة من دوري أبطال أوروبا.

بدأ أرسنال رحلته الأوروبية بنقطة صعبة أمام مضيفه أتالانتا، لكنه يأمل في حصد النقاط في مباراة الليلة ليبقى على مسافة قريبة من المراكز الثمانية الأولى التي ستتأهل مباشرة إلى دور الـ16.

وقال هافرتز عند سؤاله عن تاريخه في المسابقة وآماله في تكرار لقب دوري أبطال أوروبا مع أرسنال: «لقد كانت لحظة جيدة بالنسبة لي في مسيرتي وشيء سأتذكره دائمًا».

وأضاف: “إنه شعور جميل ولكن سيكون من الأجمل لو تمكنت من القيام بذلك مع أرسنال وهذا سيعني الكثير”. نحن نعلم الآن مدى صعوبة الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة مقارنة بالعام الماضي.

وشدد هافرتز على أن أرسنال يأمل في تحقيق إقبال أفضل من الموسم الماضي، مضيفا: “إنه طريق طويل لنقطعه ولكن أعتقد أننا جميعا مستعدون لذلك”.

واختتم: “إذا سألني اللاعبون عن ذلك سأخبرهم، لكنني أعتقد أنه مجرد شيء جديد الآن. لدينا العديد من اللاعبين الذين شاركوا بالفعل في المسابقة والآن هي مسابقة جديدة تتضمن المزيد من المباريات.


شارك